المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الإثنين 29 أبريل 2019

الإثنين 29/أبريل/2019 - 04:07 م
أهم أخبار الحوادث
أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الإثنين 29 أبريل 2019، وحتى الساعة الرابعة عصرًا، وجاءت كالتالي:

ضحايا نهر النيل في تزايد.. مصرع شخصين غرقًا خلال احتفالهما بـ «شم النسيم»
لقي شخصين مصرعهما غرقًا، إثر قيامهما بالاستحمام في مياه نهر النيل بمركز إيتاي البارود وشبراخيت، خلال احتفالهما بعيد شم النسيم، وتم انتشال جثة أحدهما وجار البحث عن الأخرى.

أولى ضحايا نهر النيل.. مصرع طالب غرقًا خلال احتفاله بـ «شم النسيم»
لقي طالب مصرعه غرقًا، إثر قيامه بالاستحمام في نهر النيل بمدينة العياط خلال احتفاله بعيد شم النسيم، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثته.

ضبط 16 عنصر إجرامي تخصصوا في الاتجار بالمواد المخدرة
وجهت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، حملات أمنية مكبرة استهدفت عدة بؤر إجرامية تخصصت في الاتجار بالمواد المخدرة بنطاق المحافظة.

حملات مرورية مكثفة.. ضبط 3618 مخالفات متنوعة في الجيزة
شنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، حملات مرورية مكثفة بالطرق والميادين الرئيسية بنطاق المحافظة، لرصد كافة المخالفات المرورية، فضلًا عن إلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، لمنع وقوع أي حوادث.

انتشار مكثف لرجال المرور أعلى المحاور والطرق لرصد المخالفات
عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة، وجودها في الشوارع والميادين الرئيسية، مع انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور والطرق الرئيسية، للعمل على إزالة أي أعطال أو حوادث قد تعيق حركة مرور السيارات بشوارع وميادين العاصمة.

شهيدي لقمة العيش.. إحالة عامل ذبح عاملين في الشرابية للمحاكمة
أحالت نيابة حوادث شمال القاهرة، عامل للمحاكمة الجنائية العاجلة لاتهامه بـ «ذبح عاملين في الشرابية».

سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن بمنطقة الشروق
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص تخصصوا في سرقة المساكن بمنطقة الشروق.

عقب طلب فدية مليون جنيه.. الأمن ينجح في تحرير طفل مختطف بالشرقية
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع مديريات «الدقهلية والقليوبية» من تحرير طفل مختطف بالشرقية وإعادته إلى أهليته سالماً، وضبط مرتكبي الواقعة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads