المواطن

عاجل
عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من البنفسجي لـ الأحمر| موضة أحمر الشفاه في صيف 2019

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 08:37 م
موضة أحمر الشفاه
موضة أحمر الشفاه في صيف 2019
أسماء حامد
طباعة
يعتبر أحمر الشفاه من العناصر الأساسية في المكياج، التي تبرز جمال المرأة، ومع قدوم فصل الصيف، تبدأ النساء تبحث عن موضة أحمر الشفاه في صيف 2019، مواكبة اتجاهات الموضة العالمية.

موضة أحمر الشفاه في صيف 2019
ورصد موقع glowsly، المتخصص في الموضة والمكياج، موضة احمر الشفاه في صيف 2019، حيث ظهر اللون البنفسجي بقوة بكل درجاته، ولكن تصدر البنفسجي المات غير اللامع موضة أحمر الشفاه في صيف 2019.

حيث ظهر اللون الأرجواني الفاتح إلى الفوشيا المات، والباستيل المدهش.

وبجانب المكياج الناعم، ظهر ضمن موضة أحمر الشفاه في صيف 2019، الشفاه الحمراء القوية، ولكن جاء الأحمر بكل درجاته وأنواعه من المات واللامع، حيث يعتبر صيف 2019، فرصة عظيمة لاستخدام أحمر الشفاه باللون الأحمر بكل درجاته وأشكاله.

فوجدنا الشفاه الحمراء اللامعة في عرض نعيم خان، مع الكونتور و العظام المنحوتة وظلال العيون البني، لإطلالة رائعة في المساء.

وأيضا ظهرت الشفاه الحمراء في عرض دولتشي أند جابانا، وظهرت الشفايف حمراء في عرض إسكادا وكان لها مظهر شبه لامع.

فإذا كنت تستعدين لتحضير مكياج صيف 2019، لاتستغنى عن اختيار أحمر الشفاه الأحمر وفقا لم تفضلين سواء لامع أو مات، ولكن عند اختيارك للون البنفسجي هو الذي يتصدر موضة أحمر شفاه صيف 2019.
وأيضا بإمكانك اختيار ألوان الباستيل والفوشيا.

اقرأ أيضا من الكلاسيكية لـ عيون القطة.. أحدث نظارات شمسية 2019
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads