المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباراة الأهلي غدًا | تعرف على إحتمالية انفراد الأهلي بصدارة الدوري

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 11:51 م
لاعبي النادي الأهلي
لاعبي النادي الأهلي
محمد الحاوي
طباعة
مباراة الأهلي غدًا ضد طلائع الجيش، بمثابة الضوء الأخضر للإنفراد بصدارة الدوري المصري، المقاصة أرسلت برقية الصدارة لـ النادي الأهلي بتعطيلها لـ نادي بيراميدز.

ويستضيف ملعب المكس مباراة الأهلي غدًا ضد طلائع الجيش، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري المصري.

وتنطلق مباراة الأهلي غدًا في تمام السابعة إلا ربع مساءًا، بعد تعديل موعدها من الثامنة، وتقديمها 90 دقيقة، كي تنتهي قبل إنطلاق المنافسة المرتقبة بين برشلونة وليفربول، والتي تنطلق في تمام التاسعة مساءًا.

ويقترب الأهلي من الإنفراد بالصدارة، فحال الفوز غدًا سيتساوى الأهلي وبيراميدز في عدد النقاط 63 نقطة، ولكن يتفوق بيراميدز حاليًا في فارق الأهداف لصالحه بفارق هدف وحيد، وبالتالي الأهلي غدًا بأكثر من هدفين يعني تصدره لجدول الترتيب.

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

ويتوقع أن يخوض الأورجوياني «مارتن لاسارتي» مبارة الأهلي وطلائع الجيش، بهذ التشكيل :

حراسة المرمى :محمد الشناوي أو«علي لطفي»

الدفاع : أحمد فتحي - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف أو«رامي ربيعة» - علي معلول 

خط الوسط :عمرو السولية - حمدي فتحي - صالح جمعة

الهجوم : جونيور أجايي - جيرالدو - وليد أزارو

واستعاد النادي الأهلي نجمه عمرو السولية في قائمة مباراة الأهلي وطلائع الجيش، بعدما غاب عن مباراة المصري الماضية للإيقاف.

وتعافى محمد هاني لاعب النادي الأهلي، بعد غيابه عن المشاركة في المبارايات للإصابة، فضلًا عن معاناة رمضان صبحي من إجهاد في العضلة الأمامية يدفع الجهاز الفني لإشراكه في دقائق قليلة بالمبارايات.

وحقق النادي الأهلي الفوز على طلائع الجيش في لقاء الدور الأول، بهدفين نظيفين، أحرزهما مروان محسن، والفوز بالنتيجة نفسها في مباراة الأهلي غدًا على الأقل، سيعني تصدر الدوري الممتاز مجددًا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads