المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة وليفربول| تعرف على معلقي المباراة والقنوات الناقلة

الأربعاء 01/مايو/2019 - 05:33 ص
 مباراة برشلونة وليفربول
مباراة برشلونة وليفربول
علي خلاف
طباعة

تُقام في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء مباراة برشلونة وليفربول في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو في إقليم كاتالونيا، في مرحلة الذهاب على أن تقام مباراة الإياب في الأنفيلد.

معلقو مباراة برشلونة وليفربول والقنوات الناقلة

وفي سياق متصل أعلنت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية عن إذاعة مباراة برشلونة وليفربول في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الليلة عبر قناة bein sports hd1.

وستُذاع المباراة بصوت كلًا من "يوسف سيف" و"علي محمد علي".

يُذكر أن مباراة الإياب في ملعب الأنفيلد ستكون يوم الثلاثاء المقبل، 7 مايو الجاري.

مباراة برشلونة وليفربول

وتأتي مباراة برشلونة وليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد نجاح «البارسا» في إقصاء ليون الفرنسي، وتجاوز 
«الريدز» عقبة بورتو البرتغالي ليصعد كلا الفريقين لمواجهة بعضهما البعض في دور نصف النهائي.

ويتطلع رفقاء ميسي لتحقيق الفوز على ملعبهم «كامب نو» بنتيجة تسهل مهمتهم في «أنفيلد» في مرحلة الإياب، بينما يأمل محمد صلاح وزملائه في تحقيق المفاجأة في معقل كاتالونيا والتأهيل لنهائي البطولة التي طالما غابت عن الريدز.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads