المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

« السعيد» يقود هجوم الزمالك أمام النجم الساحلي بالكونفدرالية

الخميس 02/مايو/2019 - 09:47 ص
المواطن
نسمة عمار
طباعة
استقر السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك، على قيادة عمر السعيد، خط هجوم الفريق أمام النجم الساحلي التونسي، ضمن مواجهات إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

مواجهة الزمالك والنجم الساحلي
ويستعد فريق الكرة في القلعة البيضاء بقيادة كريستيان جروس مدرب الزمالك، لمواجهة نظيره النجم الساحلي  التونسي في السادسة مساء الأحد المقبل ضمن مواجهات إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية بتونس. 

اسباب تمسك النجم الساحلي بمواجهة الزمالك في سوسة 
وتمسك فريق النجم الساحلي التونسي، بمواجهة نادي الزمالك في سوسة، رغم محاولات من قبل مسؤولي الأبيض بتغير ملعب اللقاء المرتقب، في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية. 

وكشفت تقارير تونسية منذ قليل أن السبب الرئيسي وراء تمسك النجم الساحلي بخوض مواجهة نادي الزمالك في سوسة، جاء لاعتمادهم في جزء كبير من قوتهم على وجود الجماهير في الملعب، رغم أن سعته أقل من رادس لكن امتلاءه عن آخره يمثل ضغطا معنويًا كبيرًا على المنافسين. 

فضلًا عن ذكريات مباراة 5-1 والتي خسرها الزمالك منذ أعوام في تونس، كان سببًا ثانيًا لخوض اللقاء في سوسة، لتشكيل ضغط عصبي على لاعبي الفريق الأبيض، لاسيما وأنهم يعلمون جيدًا أن ذكريات تلك المواجهة لا تزال عالقة في الأذهان. 

الزمالك يتراجع عن خوض مرانه الختامي بجماهير 
تراجع الجهاز الفنى للزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس مدرب الزمالك، عن خوض المران الختامي قبل السفر لتونس غداً الخميس، على ملعب بتروسبورت وبحضور جماهيري. 

وقرر الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس خوض المران غدًا على ملعب النادي فى الرابعة والنصف عصراً، استعدادا لمواجهة النجم الساحلى التونسى، يوم الأحد المقبل فى إياب دور نصف النهائى بالكونفدرالية. 

بتروسبورت يحتضن مران الزمالك غدًا بحضور جماهيري 
  وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قرر إقامة مران فريق الكرة غدًا الخميس، بحضور جماهيري على ملعب بتروسبورت، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي التونسي. 

وصرح مصدر بالجهاز الفني لفريق الكرة، في تصريحات خاصة لـ بوابة المواطن أن موعد المران بعد قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، سيكون في التاسعة مساءً على ملعب بتروسبورت، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي التونسي نظرًا لعدم وجود مدرجات بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة. 

وتابع المصدر خلال تصريحاته أن قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على خوض المران في التاسعة مساءً لإقامة مباراة إنبي وبتروجيت في السابعة ضمن مواجهات الجولة 31 ببطولة الدوري المصري الممتاز. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads