المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أموال مصنع تشغيل معادن تعود لأصحابها بعد ضبط سارقيها

الخميس 02/مايو/2019 - 02:59 م
ضبط إثنين من العناصر
ضبط إثنين من العناصر الإجرامية
طارق طلبة
طباعة
نجحت مباحث قسم شرطة الأزبكية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة في ضبط إثنين من العناصر الإجرامية الخطرة وبحوزتهما سلاح ناري عقب قيامهما بسرقة مبلغ مالي من داخل سيارة بدائرة قسم شرطة العبور.

مباحث قسم شرطة الأزبكية تضبط إثنين من العناصر الإجرامية 
تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة بناء على معلومات مسبقة من ضبط «عاطلين، سبق اتهام أحدهما في عدد 6 قضايا آخرهم قضية سرقة، ومراقب على ذمة ذات القضية لمدة سنة بقسم شرطة حدائق القبة، ومطلوب التنفيذ عليه في قضية غسيل أموال، ومقضي فيها بالسجن 5 سنوات، والآخر سبق اتهامه في قضية سرقة وسائل نقل، ومراقب على ذمة ذات القضية لمدة سنة».

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما «فرد خرطوش عيار 12 مم ،وطلقتين من ذات العيار، مبلغ مالي قدره 33 ألف جنيه»، ومناقشتهم عن مصدر المبلغ المالي، اعترفا أنه باقي متحصلات واقعة سرقة مبلغ مالي قدره «70 ألف جنيه» من داخل إحدى السيارات حال توقفها أمام أحد البنوك، الكائن بمجمع البنوك بمدينة العبور بالقليوبية بأسلوب «التتبع وكسر زجاج السيارة» وإنفاق باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية، و أقر الأول بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع .

أمكن التوصل للمجنى عليه وتبين أنه «سائق بمصنع تشغيل معادن، 36 عاما، كائن في العبور بمحافظة القليوبية، ومقيم بدائرة قسم شرطة المطرية، قائد السيارة» و باستدعائه اتهمها بالسرقة، وقرر أنه محرر عن واقعة السرقة محضر بقسم شرطة العبور بالقليوبية .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري عرض المتهمين على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات حول ما تم ضبطه.

يأتي هذا فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الخارجين على القانون والعناصر الإجرامية الخطرة والتشكيلات العصابية.

اقرأ من هنا:بسبب خلافات مالية.. ضبط قاتل شريكه بمحل ملابس في المنتزه

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads