المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| هكذا تمكن «المصريين الأحرار» بمطروح من حل مشاكل طريق السلوم

الجمعة 03/مايو/2019 - 06:37 م
حزب المصريين الأحرار
حزب المصريين الأحرار بمطروح
ايمان سعيد
طباعة
كشفت أمانة حزب المصريين الأحرار بمطروح، عن انتهائها من حل مشكلة الحفر الموجودة على الطريق الدولي المتجه من مدينة مرسى مطروح إلى مدينة السلوم.

حزب المصريين الأحرار بمطروح
وكان حزب المصريين الأحرار بمطروح قد تلقى، شكوى من أبناء قرية أولاد مرعى بمدينة السلوم التابعة للمحافظة، بهذه المشكلة الذى قام بدورة رفعها إلى المسئولين لتفادى وقوع الحوادث والحفاظ على أرواح الناس.

من جانبه، قال سلطان الشيخ أمين حزب المصريين الأحرار بمطروح، إن الحزب تحرك سريعًا فور وصول الشكوى إلى أمانة الحزب من أهالى مطروح بوجود حفر بطريق السلوم، وتم التواصل مع المهندس أحمد على وكيل وزارة الإسكان بمطروح ونقل المعدات لترميم الطريق وإصلاحه وأجرى صيانه للحفر.

اقرأ أيضًا: صور| رئيس«المصريين الأحرار» يشارك باحتفالات الكاتدرائية المرقسية

وأشار إلى أن حزب المصريين الأحرار، تمكن من الاستجابة، لجميع الشكاوي التى يتقدم بها أي مواطن في مطروح ويقوم ببحثها والبت فيها، والتفاعل معها وإيصال صوت المواطنين مع الجهات الحكومية المسئولة والعمل على حلها بما يخدم المواطنين فى مختلف القطاعات.

جدير بالذكر أن الحزب سبق واحتفل مع عمال مصر بعيدهم السنوي، مؤكدًا أن مصر تفرح بتوالي أعيادها واحتفالاتها وتمضي في تحقيق النجاح وإرساء دعائم الاستقرار الشامل، والذي مُعتمدا في الأساس على وحدة الشعب وحكمة وجدارة القيادة.


وأشار المصريين الأحرار إلى أن احتفال الأعياد في أرض مصر يختلف عن بلدان العالم، حيث إن شعبنا المترابط يرتكز على أواصر المحبة، ويمثل نموذجا فريدًا للوحدة والتلاحم.

اقرأ أيضًا: صور| المصريين الأحرار يهنئ أساقفة ملوي بـ «عيد القيامة المجيد»

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads