المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشادة كلامية يعلو فيها صوت «المطواة».. والمحصلة «جثة سائق»

السبت 04/مايو/2019 - 12:06 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
نجح قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية في ضبط شخص تعدى على آخر بسلاح أبيض حال تشاجرهما مما أدى إلى وفاته.

ضبط شخص تعدى على آخر بسلاح أبيض
تقدم لـقسم شرطة ثان شبرا الخيمة التابع لمديرية أمن القليوبية بلاغا من أحد المستشفيات بالمطرية يفيد بوصول أحد الأشخاص «سائق، مقيم دائرة القسم»، مصاب بجرح نافذ بالصدر من الجهة اليسرى وتوفي على إثره فور وصوله المستشفى.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من رجال مباحث قسم شرطة ثان شبرا الخيمة التابع لمديرية أمن القليوبية، و بالفحص تبين أن شخص تعدى على آخر بسلاح أبيض حال تواجد المتوفى بأحد الشوارع بدائرة القسم، حدثت مشادة كلامية بينه وبين أحد الأشخاص «سائق، مقيم دائرة مركز شبين القناطر»، على إثر وجود خلافات سابقة بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها عليه المتهم بالضرب باستخدام سلاح أبيض «مطواة» محدثاً إصابته التي أودت بحياته ولاذ بالفرار.

عقب تقنين مباحث قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية الإجراءات تم ضبط شخص تعدى على آخر بسلاح أبيض، و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وعقب إرشاده تم ضبط السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري عرض المتهم على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات حول واقعة القتل السالف ذكرها.

اقرأ من هنا:خناق سواقين بالمطرية.. بسبب خلافات سابقة قتله باستخدام مطواة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads