المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة ليفربول ضد برشلونة في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 10:16 ص
مباراة ليفربول ضد
مباراة ليفربول ضد برشلونة
السيد حامد
طباعة

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة ليفربول ضد برشلونة بقيادة السنغالي ساديو ماني والأرجنتيني ميسي ، في مباراة إياب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

دوري أبطال أوروبا| ليفربول ضد برشلونة الليلة

يستضيف ملعب أنفيلد مباراة ليفربول ضد برشلونة، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً، في مباراة إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أووربا.

ويقود المباراة تحكيمياً حكم الساحة التركي كونيت شاكير، ويعلق على مباراة ليفربول ضد برشلونة المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي، وعلى القناة الصوتية الثانية المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

وتذاع مباراة ليفربول ضد برشلونة على شاشة قناة " بي ان سبورتس HD1  "، في مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويأمل فريق ليفربول مواجهة صعوبات المباراة  والفوز على فريق برشلونة، ويأخذ الثأر بعد أن تلقى الهزيمة على أرضية ملعب الكامب نو، في مباراة ذهاب الدور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق برشلونة الإسباني حقق انتصار عريض على نظيره الإنجليزي ليفربول بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا .

ويغيب المصري محمد صلاح، عن مباراة ليفربول ضد برشلونة اليوم، بعد إصابته في الرأس في مباراة نيوكاسل الأخيرة بملعب سانت جيمس بارك، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق ليفربول الإنجليزي المركز الثاني من قائمة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 94 نقطة، بينما يأتي المان يونايتد في صدارة جدول الدوري برصيد 95 نقطة بعد أن حقق الفور على ليستر سيتي في مباراة أمس بهدف نظيف.

اقرأ أيضاً: دوري أبطال أوروبا | برشلونة يسقط ليفربول بثلاثية في كامب نو

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads