المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الخميس 23 مايو 2019

الخميس 23/مايو/2019 - 04:14 م
نشرة الصحة والمرأة
نشرة الصحة والمرأة
أسماء حامد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار الصحة والمرأة، اليوم الخميس 23 مايو 2019، ونستعرض معكم أبرز ما نُشر اليوم.

رانيا المشاط: قطاع السياحة أهم أدوات تمكين المرأة اقتصاديًا

أكدت د. رانيا المشاط وزيرة السياحة على أهمية مشاركة المرأة في قوة العمل والذي من شأنه أن يساهم في زيادة الإنتاجية ما ينعكس على أرتفاع نمو الناتج المحلي الاجمالي، وقطاع السياحة أهم أدوات تمكين المرأة اقتصاديًا.


القومي للمرأة: مصر أول دولة بالعالم تطلق «ختم المساواة» بقطاع السياحة

أكدت د. مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، أن مصر هى أول دولة بالعالم تطلق «ختم المساواة» بقطاع السياحة، وهناك كثير من الدول ستقوم بالاستفادة من تجربة مصر.

من بسيطة إلى مفرطة.. طريقة حساب السمنة

أكد د. أحمد السبكي أستاذ الجراحة بكلية الطب جامعة عين شمس، ومؤسس مبادرة "مصر بدون سمنة بحلول عام 2030، أن مرض السمنة في زيادة مستمرة على مستوى العالم، فما طريقة حساب السمنة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads