المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عطل يصيب فيس بوك ماسنجر بعدة دول.. وتوقف الدردشة في مصر

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 02:23 م
المواطن
جويرية هيثم ثابت
طباعة
فوجئ مستخدمو تطبيق فيس بوك ماسنجر بحدوث انقطاع في الخدمة منذ صباح اليوم، حيث توقف تطبيق الدردشة حاليًا عن العمل، حيث يبدو أن التوقف قد بدأ في توقيت الساعة 10 صباحا بتوقيت جرينتش تاركا الآلاف من المستخدمين الآن غير قادرين على استخدام هذه الخدمة.

وقد وصلت ذروة الشكاوى إلى 2400 شخص يشكون كل دقيقة من عدم تمكنهم من تسجيل الدخول أو إرسال رسائل نصية أو استقبال مكالمات إلى تطبيق المراسلة الشهير.

ولا توجد حاليًا أي معلومات حول سبب المشكلات أو متى سيتم إصلاحها، ولكن، كالعادة، انتقل المعجبون الآن إلى منصات وسائط اجتماعية أخرى للتنفيس عن إحباطهم، ويمتلئ Twitter الآن بالشكاوى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads