المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالمستندات "نمبر وان في ورطة".. محامي يتهم محمد رمضان بسرقة فكرة فيلمه الجديد

السبت 18/يونيو/2022 - 09:47 م
محمد رمضان
محمد رمضان
آية محمد
طباعة


اتهم المحامي أحمد أبو يوسف الفنان محمد رمضان، بسرقة فكرة فيلمه الذي يقوم بتحضيره خلال الفترة الحالية والذي يحمل اسم "نمبر وان"، من سيناريو له يحمل نفس الاسم كان قد عرضه عليه قبل سنوات.

وقال أبو يوسف في تصريحات خاصة "لبوابة المواطن" , أنا صاحب فكرة فيلم (نمبر وان) وقد سجلتها باسمي، ولم يصدر مني أية موافقة لأي أحد باستغلال حقوق الملكية الفكرية والأدبية للفيلم.


واضاف المحامي أحمد يوسف سبق و تواصلت مع الفنان محمد رمضان و محمود رمضان شقيقه ومدير أعماله  بداية عام ٢٠٢٠ و عرضت عليهم قصة الفيلم و نالت إعجابهم كثيرًا، وبعدها لم يستجيبا لاتصالاتي، قبل أن افاجئ بالإعلان عن بدء التحضير لفيلم (نمبر وان) وانتسابه لمؤلف آخر.

 
وأوضح المحامي أحمد أبو يوسف ، سأتخذ خلال الفترة القادمة الإجراءات القانونية كافة تجاه هذا الأمر ولن أفرط في حقوقي بفضل الله مهما كان شخص المعتدي.


جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يشتكي فيها المحامي أحمد أبو يوسف من سرقة عمل له، حيث اتهم من قبل المخرج  محمد سامي، بأنه سرق قصة مسلسل "البرنس" الذي قام ببطولته الفنان محمد رمضان، موضحا أن فكرة المسلسل تتشابه مع قصة عرضها عام 2018 تتمثل بفيلم من تأليفه يحمل عنوان صورة مهزوزة.


كان الفنان محمد رمضان طرح مؤخرًا البوستر التشويقى الأول لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "نمبر وان"، وذلك عبر صفحته الرسميّة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك'، والذي يناقش من خلاله رياضة "mma"، التي لم يطرحها أحد من قبل من خلال الأعمال الفنية المصرية.

فيلم "نمبر وان" سيكون من إخراج ياسر سامي، ومن المقرر تصويره في عدد من الدول الأجنبية من بينها الولايات المتحدة، وبمشاركة نجوم عالميين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads