المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كازاخستان تستعد لمؤتمر ديني عالمى وزيارة شيخ الزهر وبابا الفاتيكان

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 07:36 م
مؤتمر زعماء الأديان
مؤتمر زعماء الأديان في كازاخستان
فاطمة بدوي
طباعة

 

اعلنت وزارة الخارجية الكازاخستانية أن الاستعدادات للمؤتمر السابع لزعماء الأديان العالمية والتقليدية ، الذي سيعقد في الفترة من 14 إلى 15 سبتمبر 2022 في عاصمة كازاخستان ، قد دخلت المرحلة النهائية.
ومن المتوقع أن يشارك في الحدث حوالي 100 وفد من 60 دولة ، بما في ذلك ممثلين عن الإسلام والمسيحية واليهودية والشنتوية والبوذية والزرادشتية والهندوسية وديانات أخرى. ومن  الامام الاكبر للأزهر الشيخ  أحمد الطيب ، والبابا فرنسيس ، والإمام وبطريرك القدس ثيوفيلوس الثالث ، و الحاخام ديفيد لاو ، والحاخام الشرقي لإسرائيل يتسحاق يوسف ، وقادة دينيون آخرون ، فضلاً عن ممثلين عن عدد. المنظمات الدولية.


وتم تعيين موضوع المؤتمر الحالي على أنه "دور زعماء الأديان العالمية والتقليدية في التنمية الاجتماعية والروحية للبشرية في فترة ما بعد الجائحة." في إطاره ، سيتم تنظيم أربع جلسات نقاشية ، تركز على أسئلة حول دور الأديان في تعزيز القيم الروحية والأخلاقية ، والتعليم والدراسات الدينية في تعزيز التعايش السلمي بين الأديان ، ومكافحة التطرف والتطرف والإرهاب ، لا سيما على أسس دينية ، مثل وكذلك مساهمة المرأة في رفاهية المجتمع وتنميته المستدامة.


في الوقت نفسه ، سيزور رئيس الكنيسة الكاثوليكية كازاخستان للمرة الثانية. وتعتبر  زيارة  البابا فرانسيس لكازاخستان  لأول مرة منذ زيارة البابا يوحنا بولس الثاني لكازاخستان في عام 2001.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads