المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواجهة محتدمة في التاسعة مساء على الأليانز آرينا بين برشلونة والبايرن

الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 05:05 م
برشلونة وبايرن ميونخ
برشلونة وبايرن ميونخ
محمد عبد التواب
طباعة
تنطلق اليوم الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لعام ٢٠٢٢، وينتظر عشاق كرة القدم اليوم في التاسعة مساء قمه المجموعة الثالثة بين فريقي برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني وتقام المباراة في معقل الفريق البافاري، و تضم المجموعة كلاً من برشلونة، وبايرن ميونخ، وانتر ميلان، وفيكتوريا بلزن.

ويدخل كلا الفريقين في هذه المباراة لكل فريق ثلاث نقاط حيث استطاع الفريق الكتلوني تحقيق الانتصار في المباراة الأولى أمام فيكتوريا بلزن نتيجة 5/1، فيما حقق فريق بايرن ميونخ انتصارًا على فريق انتر ميلان بنتيجه 2/0.

ويلعب برشلونة هذا اللقاء تحت قيادة مدربة الإسباني إتشافي هيرنانديذ متسلحًا بصفقاته الجديدة والتي قد أعلن عنها النادي خلال الفترة الماضية، حيث حققت نجاحات كبير خلال المبارايات السابقة في بطولة الدوري الأسباني، وعلى رأسها روبرت ليفاندوفسكي والذي يلعب اليوم المباراة الثانية له في دوري أبطال أوروبا مع فريقة الجديد برشلونة وأمام ناديه السابق بايرن ميونيخ.

قائمة فريق برشلونة ضد بايرن ميونخ
وأعلن "تشافي "عن قائمة الفريق المتجهه لألمانيا، وضمت القائمة ٢٥ لاعبًا وهم في حراسة المرمى - تير شتيجن - إينياكي بينيا - أرناو تينياس. في الدفاع - بيلرين - جيرارد بيكيه - أروخو - كريستينسن - كوندي - إريك جارسيا - جوري ألبا - بالدي. في خط الوسط - بوسكيتس - بيدري - دي يونج - جافي - فرانك كيسيه - روبيرتو - بابلو توري. الهجوم - ليفاندوفسكي - ديمبيلي - انسو فاتي - رافينيا - ممفيس ديباي - فيران توريس. 

التشكيل المتوقع لنادي برشلونة ضد بايرن ميونخ

التشكيل المتوقع لفريق برشلونة ويتوقع أن يبدأ "تشافي" بطريقة لعب 4 - 3 - 3
حراسه المرمى - تيرشتيجن في الدفاع: أليكس بالدي - أروخو - كوندي - هيكتور بيرلين في الوسط :كيسيه - بيدري - فرانكي دي يونج في الهجوم: ليفاندوفسكي - ديمبيلي - رافينيا.

تشكيل بايرن ميونخ  ضد برشلونة 
تشكيلة بايرن ميونخ المتوقعة اليوم ويتوقع أن يبدأ "نجلذمان" مدرب بايرن ميونيخ مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من حراسه المرمى :مانويل نوير الدفاع :بافارد - دايوت أوباميكانو - لوكاس هيرنانديذ - ألفونسو ديفيز في الوسط :كيميتش - مارسل سابيتزر - توماس مولر في خط الهجوم : ليروي ساني - سيرجي جنابري - ساديو ماني.

ويخوض بايرن ميونخ هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة حيث تمكن في أخر ثلاث مباريات واجهه خلالها برشلونة من تحقيق الفوز من بينهم المباراة التاريخية والتي حقق الفوز فيها بنتيجه 8-2. كما استطاع في الموسم الماضي في دور المجموعات من تحقيق الفوز ذهابا وايابا بنتيجه ثلاثة أهدف مقابل لاشئ في المباراتين، وودع الفريق بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات للمره الأولى في الألفية الجديدة


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads