المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هيثم شاكر عن قصّته مع السرطان: حسيت أن حياتي انتهت

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 03:36 م
هيثم شاكر
هيثم شاكر
تقى أيمن
طباعة


آثارت تصريحات الفنان هيثم شاكر تعاطف الكثير من الجمهور، بعد حديثه عن تطوارات عديدة خاصة بحياته، منها إصابته بسرطان القولون، وذلك خلال استضافته، مساء أمس، في برنامج"معكم منى الشاذلي".

هيثم شاكر: "حسيت أن حياتي انتهت" 

قال هيثم شاكر:"أنا تعبت واكتشفت أن عندي سرطان في القولون وزي أي إنسان حسيت أن حياتي انتهت وكنت مستني الموت في أي وقت.. وسافرت اتعالج برا مصر".

أضاف "شاكر": " عند إصابتي بسرطان القولون كنت شغال في أغنية أحلى قرار وكنت بنزل مصر أغني وارجع تاني أكمل فترة العلاج ومحدش كان عارف ده".

وكشف "شاكر" عن موعد اكتشافه لسرطان القولون، قائلًا: "ابتدت القصة بالصدفة من 10 سنين، لما حصل عندي مشاكل في المعدة وأدى لعملية ثقب في المعدة وعملنا ترقيع، وأنا بتعالج اكتشفت سرطان القولون".

هيثم شاكر: والدتي كانت بالنسبالي كل حاجة" 

وأكد هيثم شاكر، أنه تعمد إخفاء خبر إصابته بالسرطان عن والدته حتى مع رحيلها، مُضيفًا: "هي مكنتش هتستحمل الخبر لأن هي كانت بالنسبالي كل حاجة، وكانت أقرب شخص ليا في الدنيا دي.. وموتها كسرني".

سر بكاء هيثم شاكر في حفل السعودية 

وكشف الفنان هيثم شاكر عن سر  بكائه بشدة على المسرح خلال حفله الأخير في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، قائلاً إنه ولد في السعودية وتحديدًا في مدينة جدة، وعندما كان يُغني على المسرح مر أمام عينيه شريط حياته كاملاً.

وأوضح "شاكر": "حلمي اتحقق خلاص بس كنت بفكر هل يا ترى هرجع أغني في البلد اللي اتولدت فيها ولا لأ".

وأشار هيثم شاكر، إلى أنه لم يسبق له الغناء في المملكة العربية السعودية قبل حفلة جدة، ولكنه كان يذهب لعمل عمرة فقط والرجوع لمصر مرة أخرى، وهذا ما جعله يبكي بشدة في حفلة جدة.

هيثم شاكر:"أول حاجة أعملها من توزيع العبقري حميد الشاعري"

وفي سياق أخر، أعرب هيثم شاكر عن سعادته البالغة بأن تكون أول أغنية له في مشواره الفني من توزيع الفنان حميد الشاعري.

وقال هيثم شاكر: "أنا مكنتش مصدق أن أول أغنية هعملها في حياتي هتبقى توزيع حميد الشاعري.. يمكن أنا من الناس المحظوظين في الدنيا أن أنا أول حاجة أعملها في حياتي تبقى من توزيع العبقري حميد الشاعري".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads