المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هناء حمزة بين استقالة اتحاد الكرة وفتح النار على الأهلي.. تفاصيل

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 02:02 م
هناء حمزة وابنتها
هناء حمزة وابنتها
محمد عبد التواب
طباعة
تحدثت "هناء حمزة" نائب مجلس إدارة اتحاد الكرة، بشأن الأزمة المثارة بين ابنتها "مريم مصطفي" لاعبة النادي الأهلي للكرة الطائرة وبين النادي والتي ترغب في الانتقال إلى نادي الزمالك، وصرحت والده اللاعبة أنها تفكر في الاستقالة من منصبها في اتحاد الكرة.

وخرجت هناء في عدة تصريحات أمس على شاشة صدى البلد :" أنا الأن اتحدث كوالده اللاعبة مريم مصطفي وليس كنائب مجلس إدارة اتحاد الكرة للكرة الطائرة، حمدي الصافي قرر فرض لاعبة أخرى على ابنتي دون سبب واضح، مريم مصطفي ليبرو منتخب مصر للكرة الطائرة.

وأضافت: كنت أسمع من بعض المقربين عن استبعاد حمدي الصافي لابنتي بقرار من الإدارة، وتحدثت مع الكابتن محمود الخطيب بشأن ذلك ولم أجد رد فعل، لا أعلم إن كان الأهلي منحني صوته في إتحاد الكرة أم لا ولكن زيارتي للنادي أثناء الجمعية العمومية كانت طبيعة مثلما زرت الزمالك.
وأكملت قمنا بتحرير محضرًا في قسم الشرطة، وأن توقيع مريم علي عقود بيضاء ولا نعلم البنود المكتوبة حاليًا في العقد، وبلغت مريم النادي عن عدم رغبتها في التجديد عقب العودة من تونس.

وأردفت :"نطعن على التعاقد من طرف واحد، ولدي الكثير من المفاجئات بخصوص هذه الواقعه سوف تغضب البعض ولكن لن أقوم بالحديث عنها الآن".
من الطبيعي أن يتم فسخ العقد لعدم حصولها على نسبة 45 ٪ من قيمة تعاقدها وحتى من الموسم الجديد، ولم يخرج حتى الآن قرار من الاتحاد المصري بسبب بعض الضغوط التي لن اتحدث عنها الآن ، مشيرةً إلا أن هنالك أزمة سابقة للاعب كرة قدم شهير اسمه جدو وقع على بياض قبل إضافة بنود لا يعلم اللاعب عنها أي شئ وتم فسخ تعاقده، هنالك الكثير من الأمور لا أريد التحدث عنها الأن، الموضوع الان أمام النيابة وأتمنى أن يترك الجميع القانون يأخذ مجراه.

وكانت قد بدأت الأزمة عندما خرجت اللاعبة" مريم مصطفي" بإتهامها لمجلس إدارة النادي الأهلي بتزورير عقود التعاقد بينها وبين النادي وانها ترغب في فسخ التعاقد والإنتقال إلى نادي الزمالك .

ومن جانبه رد النادي الأهلي بأن تعاقد النادي مع اللاعبة موثق بالصوت والصورة وأن النادي سوف يقوم بملاحقه اللاعبة قضائيًا وان النادي متمسك بحقوقه فيما يخص تصريحات اللاعبة والإتهامات التي وجهتها للنادي بالتزوير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads