المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الزمالك يشعل فتيل الأزمة من جديد في الرياضة المصرية

السبت 09/مارس/2019 - 02:56 م
نسمة عمار
طباعة
دائمًا ماعودنا رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على الخروج بتصريحات مثيرة للجدل، سواء في الرياضة المصرية أو خارجها.

تصريحات رئيس الزمالك تثير أزمة جديدة

لتشهد الفترة الحالية أزمة جديدة وتصريحات مثيرة، بعدما صرح رئيس مجلس الزمالك اليوم السبت، بعدم موافقته على تأجيل مباراة الأبيض والمقاولون العرب يوم واحد، من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأكد خلال تصريحاته التليفزيونية، أن الفريق سينتهي من مواجهته أمام جورماهيا الكيني غدًا الأحد، ثم يتوجه إلى الجزائر لخوض مباراته مع نصر حسين داي بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشدد رئيس مجلس الزمالك أنه يعتبر لقاء الأبيض والمقاولون العرب بالجولة ال 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز مؤجل، مشيرًا أن إدارة الاخير لم ترفض ذلك، من أجل مصلحة القلعة البيضاء.

وعلى الرغم من موافقة رئيس الزمالك من قبل بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة فقط، على أن يوفر للفريق الأبيض طائرة خاصة للسفر إلى الجزائر لمواجهة نصر حسين داي، بالإضافة إلى رغبته في دخول، لاعبيه مباراة الأهلي متصدرًا بقارق 4 نقاط، بعد تحقيق الفوز على المقاولون العرب،تراجع من جديد ليرفض خوض لاعبيه اللقاء.

وفي سياق متصل، ينتظر مسؤولي النادي الأهلي قرار اتحاد الكرة بشأن تأجيل لقاء الزمالك أمام المقاولون العرب، ليطالب هو الاخر بتأجيل مباراة القمة المقرر لها 30 مارس الجاري.

في حالة تنفيذ مجلس الزمالك قرار سفر الفريق إلى الجزائر بعد الانتهاء من لقاء جورماهيا المقرر له غدًا الأحد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وفي ظل رفض اتحاد الكرة تأجيل مباراة الأبيض أمام المقاولون العرب، مرة ثانية سيعتبر الفارس الأبيض خاسرًا الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الممتاز، بجانب توقيع عقوبة مالية.

وهو مايشهد أزمة جديدة في الرياضة المصرية من جديد، خلال الفترة المقبلة، لاسيما وأن الفريق يتصدر جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، كما يشارك في عدد من البطولات الهامة، التي يسعى لحصدها هذا الموسم.

وكان رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حرص على التواصل هاتفيًا مع هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة المصري بشأن تأجيل مباراة الفريق أمام المقاولون العرب، في الدوري المصري الممتاز.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك إلى تأجيل مباراة الفريق أمام المقاولون العرب، ببطولة الدوري المصري الممتاز في ظل ارتباط الأبيض بمبارتين في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وطالب رئيس الزمالك، أبوريده رئيس اتحاد الكرة المصري، بتأجيل مباراة الفريق امام المقاولون المقرر لها الخميس المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ25من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب ارتباطه بمواجهه نصر حسين داى الجزائرى 17 مارس فى الكونفدرالية.

وأكد رئيس الزمالك لرئيس اتحاد الكرة المصري خلال مكالمة هاتفية، صعوبة خوض الفريق اللقاء ثم السفر للجزائر لمواجهةنصر حسين داي الأفريقىة مباشرة بعد يومين من مواجهه المقاولون العرب، مما سيتسبب في إرهاق شديد للاعبين، لاسيما وأنها ستكون مصيرية للأبيض.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره جورماهيا الكيني، الأحد المقبل ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة، بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

كان الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز على بترو أتليتكو بهدف مقابل لا شيء بتوقيع المغربي حميد أحداد ليرفع رصيده إلى 5 نقاط فى المجموعة قبل مباراتين على نهاية دور المجموعات.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في خطف هدف تجديد الأمال من مضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

جاء ذلك خلال المباراة التي أقيمت بين الزمالك وبترو أتليتكو الأنجولي، على ملعب 11نوفمبر ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

كما يسعى جورماهيا الكيني لتحقيق الفوز على الفارس الأبيض، لحصد ثلاث نقاط وضمان التأهل رسميًا لدور الثمانية بعدما يصبح رصيده 9 نقاط.

يذكر أن الجهاز الفني للفريق جورماهيا الكيني، بقيادة حسن أوكتاي المدير الفني قرر السفر إلى القاهرة أول الإثنين الماضي، استعدادًا لمواجهة نادي الزمالك الأحد المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads