المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ستبقى علاقتنا سيئة مهما كانت النتائج.. روسيا تعلن موقفها من انتخابات الكونغرس

الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 05:47 م
ديمتري بيسكوف المتحدث
ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين
حبيبة الحاكم
طباعة
شددت الرئاسة الروسية، اليوم الأربعاء، على أن علاقاتها مع واشنطن "ستبقى سيئة" مهما كانت نتائج الانتخابات، وذلك بالتزامن مع الانتخابات النصفية الأميركية.

وقال المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف: "هذه الانتخابات في الأساس لا يمكنها أن تغيّر شيئًا. فعلاقاتنا سيئة في الوقت الراهن وستبقى كذلك".
وتابع: "إن هذه الانتخابات مهمة، لكن من ناحية أخرى أعتقد أنني لست مخطئا في القول إنه لا ينبغي المبالغة في تقدير أهميتها بالنسبة لمستقبل علاقاتنا الثنائية، على المديين القصير والمتوسط"، بحسب ما ذكرت وكالة فرانس برس.

التدخل في الانتخابات الأميركية
اتُهم الكرملين في السنوات الأخيرة بتشجيع عمليات تدخل في الانتخابات الأميركية، لا سيما عبر حملات تأثير على شبكات التواصل الاجتماعي.
وعلّق بيسكوف على ذلك، قائلا: "لقد اعتدنا على هذه الاتهامات لدرجة أننا لم نعد نهتم بها"، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.

وجدير بالذكر أن العلاقات الروسية الأميركية تمر بأسوأ الأزمات الدبلوماسية في تاريخها، وذلك بالتزامن مع الحرب التي تشنها روسيا على أوكرانيا، التي تدعمها إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن بكثافة، من خلال توفير الأسلحة والمساعدات المالية.

 بدا أن آمال الجمهوريين في حدوث خرق كبير في "الكونغرس" الأميركي قد تراجعت، في حين يأمل الديمقراطيون بالخروج بأقل الأضرار الممكنة من انتخابات منتصف الولاية هذه، التي تعدّ حاسمة لمستقبل الرئيس جو بايدن السياسي، ولمستقبل سلفه الجمهوري دونالد ترامب.

وإذا فاز الجمهوريون بأغلبية في أي من مجلسي الكونغرس في انتخابات منتصف الولاية، فقد تدخل سياسة بايدن الخارجية فترة من الاضطرابات، لكن من غير المرجح أن يطرأ أي تغيير على السياسة الأميركية حيال الحرب في أوكرانيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads