المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كأس العالم.. تاريخ مواجهات قطر والإكوادور قبل افتتاح المونديال

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 12:41 م
قطر تواجه الإكوادور
قطر تواجه الإكوادور في افتتاحية كأس العالم 2022
زينب عبد الله
طباعة
تُفتتح مباريات البطولة الأكبر في العالم، والمنتظرة من قِبل كل عشاق ومحبي كرة القدم، وتبدأ أولي مباريات البطولة اليوم، بين قطر مستضيفة البطولة والإكوادور.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، ويحتضن ملعب "البيت" المباراة الافتتاحية، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى، ضمن مباريات المجموعة الأولي من بطولة كأس العالم 2022.

وتشارك قطر لأول مرة في تاريخ بطولة كأس العالم، فيما شارك منتخب الإكوادور في ثلاث نسخ من قبل عامي 2002 و2014، وكان أكبر إنجاز له هو الوصول إلى دور الـ16 في نسخة 2006. 

ويسعى "العنابي" لقب منتخب قطر للوصول إلى الأدوار المتقدمة، مستغلاً عاملي الأرض والجمهور، بينما يرغب الأماريوس "الصُفر" لقب منتخب الإكوادور للوصول إلى تحقيق إنجاز أكبر من التواجد في الدور ثمن النهائي.

تاريخ مواجهات منتخب قطر والإكوادور:

تواجه الفريقان من قبل في 3 مناسبات كلها كانت ودية، حققت قطر الفوز في مباراة وحيدة، بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة عام 2018، واستطاعت الإكوادور الفوز مرة عام 1996 بنتيجة 1 / 2، وتعادلا في مباراة بهدف لكل منتخب في نفس العام.

وتقع قطر والإكوادور في المجموعة الأولي بجوار منتخبي السنغال وهولندا وتُلعب مباريات المجموعة على ملعبي البيت والثمامة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة: 

تُقام المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم بين منتخبي قطر والإكوادور والتي يديرها تحكيميًا الإيطالي دانييل أورساتو في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

وتُبث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المفتوحة، وهذه مفاجأة أعلنتها قطر لكل محبي وعشاق كرة القدم في العالم، حيث تُذاع 22 مباراة من مباريات بطولة كأس العالم، عبر القنوات المفتوحة وقنوات Max المشفرة وقنوات الكأس القطرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads