المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إطلاق مبادرة لتوعية الطلاب "بالعنف ضد المرأة" بمدارس بني سويف

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 11:49 م
العنف ضد المرأة
العنف ضد المرأة
حمادة سعد التمساح
طباعة
في ضوء استمرار التعاون المشترك بين مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، والمجلس القومي للمرأة في تنفيذ "حملة 16 يومًا لمناهضة العنف ضد المرأة".

وحرص الأستاذ محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، على متابعة انطلاق فعاليات حملة "16 يومًا لمناهضة العنف ضد المرأة"  بمدارس بني سويف، والتي انطلقت من مدرسة عليه محمد توفيق بإدارة الواسطى التعليمية التابعة لمحافظة بني سويف.

وصرح وكيل الوزارة، بأن الدولة المصرية حريصة على بذل كل الجهود وإصدار التشريعات والقوانين والقرارات وتنفيذ المبادرات لضمان حماية المرأة من جميع أشكال العنف، والتوعية بأهمية دور المرأة في المجتمع المصري في ظل اهتمام الرئيس "عبد الفتاح السيسي" رئيس الجمهورية، بتمكين المرأة في المشاركة الاجتماعية.

مضيفًا بأن الحملة تأتي ضمن الإستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة في محاورها الأربعة الرئيسية من خلال وضع وتنفيذ الآليات الداعمة والأنشطة والمبادرات التي تعزز من دور المرأة في المجتمع ومشاركتها الايجابيات والفعالة في عملية التنمية.

ومن جانب آخر، أشارت عائشة عبد الرحيم مسئول وحدة تكافؤ الفرص وشئون المرأة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، أن "حملة الـ 16 يومًا"،  تأتي تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للقضاء على العنف القائم على النوع والذي حددته منظمة الأمم المتحدة بداية من 25 نوفمبر سنويا وتهدف الحملة إلى نشر الوعي بالآثار النفسية الناتجة عن ممارسة تلك الجرائم ومناهضة كافة أشكال العنف ضد المرأة.

وتتضمن خِطَّة الحملة تنفيذ حزمة من الأنشطة والندوات وورش العمل بمدارس بني سويف.
وجاء ذلك بحضور الأستاذ نبيل حميد مدير إدارة الواسطى، والشيخ محمود عبد الله واعظ بمنطقة الوعظ ببني سويف، ومنال إمام عضو وحدة الإعلام بمديرية الصحة، وعادل جابر منسق تكافؤ الفرص بإدارة الواسطى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads