المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هيثم شاكر يحقق حلم طفولته

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 01:01 م
هيثم شاكر
هيثم شاكر
بسنت عبد الكريم
طباعة

كشف الفنان "هيثم شاكر" عن حلمه الذي يحلم به ويتمناه منذ 20 عامًا، وهو الغناء بالمملكة العربية السعودية، حيث أقام حفل منذ أشهر بمدينة جدة وبكى خلالها.

 

أوضح هيثم شاكر السبب وراء بكاءه خلال لقاءه مع الفنان "أمير كرارة" في برنامج سهرانين المذاع على قناة "أون"، قائلًا: "أنا اتولدت وعيشت فى مدينة جدة فى السعودية لمدة 14 سنة".

 

اقرأ أيضًا: فنانة تونسية: من يريد النجاح يأتي إلى مصر


أضاف: "كنت مستنى اللحظة دي من 20 سنة لأني اتولدت وعيشت فى السعودية وكان حلمي من صغري أني ابقى مطرب ولما مشيت حلمى بدأ يكبر وبدأت أسأل نفسى هل هكون مشهور جدًا وأرجع وأغنى فى السعودية".

 

تابع شاكر عن ذلك اليوم، مشيرًا: "اليوم دا كنت برسم ليه سيناريوهات كتير"، واستكمل: "وانا بغنى شريط حياتى عدى قدامي فأنهرت بالبكاء".

 

 

موقف عائلته من دخوله مجال الفن

 

صرح الفنان عن معارضة والده من دخوله لمجال الفن والغناء خوفًا عليه من الوسط وما يحدث داخله، لأنه كان يرى أن الوسط الفني يعيش بشكل مختلف.

 

أضاف: "كان خايف عليا من السهر والتأخير برا البيت"، لذلك قامت والدته بالتوقيع على أول عقد له.


علاقة الفنان بأولاده


أجاب هيثم شاكر على السؤال الموجه له من الفنان أمير كرارة "إيه يا عم انت مش بتكبر"، قائلًا: "الموضوع دا عاملى مشكلة كبيرة جدا مع أولادي".


أسرد شاكر: "ولادى بيتعاملوا معايا على أساس أني مش أبوهم، مفيش هيبة الأب اللى بتكون فى البيت".


اختتم: " والدي كان شديد إلى حد ما عشان كدا بحاول أبقى عكس كدا مع أولادي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads