المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرزهم السرطان.. تعرف على الأبراج الأكثر حظاً عاطفياً في 2023

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 12:07 م
الأبرا ج الأكثر حظا
الأبرا ج الأكثر حظا عاطفيا في 2023
ياسمين أحمد
طباعة

تقترب 2022 من الانتهاء، ومع مرور عام وإقبال آخر، يتوقع علماء الفلك حال بعض الأبراج في السنة الجديدة، من الناحية العاطفية أو الصحية أو المهنية، وترصد «بوابة المواطن» خلال الأسطر التالية، الأبراج الأكثر حظا على الصعيد العاطفي في عام 2023.


الأبراج الأكثر حظا على الصعيد العاطفي في عام 2023


برج الميزان


عانى مواليد برج الميزان كثيرا في العامين الماضيين، إلا أن علماء الفلك يتوقعون أن تكون 2023 بداية انفراجة لمواليد الميزان، ومن المتوقع دخولهم في علاقة عاطفية مستقرة، تتحول لارتباط رسمي على نهاية العام.

 

برج السرطان


يتوقع علماء الفلك لمواليد برج السرطان العزاب، دخولهم القفص الذهبي في 2023، وبعضهم سيدخل في علاقة حب بداية من شهري أبريل ويونيو، وغالبا سيعثرون على نصفهم الثاني من خلال العمل.


برج الأسد


يتوقع علماء الفلك أن يعيش مواليد برج الأسد، في مايو 2023 قصة حب قوية، ويمكن القول بأن العام الجديد سيكون سعيدا لبرج الأسد على كافة الأصعدة.


برج الدلو


من المتوقع وفقا لعلماء الأبراج الفلكية، أن يعثر مواليد الدلو على شركاء حياتهم، في الربع من الأول من 2023.


برج العذراء


مواليد برج العذراء مروا بتجارب قاسية في العامين الماضيين، لكن يتوقع علماء الفلك أن تكون 2023 حظها جيد لبرج العذراء على الصعيد العاطفي.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads