المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سكالوني يُشيد بأداء الأرجنتين أمام كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 01:49 ص
ليونيل سكالوني مدرب
ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين
محمد كرم
طباعة

أبدى ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني إعجابه بالاداء الذي قدمه فريقه ضد منتخب كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

وقال سكالوني خلال المؤتمر الصحفي: "أعتقد أننا لعبنا مباريات أفضل من تلك وخصمنا جعل الفوز أكبر لأننا واجهنا فريق صعب ولذلك هم وصيف كأس العالم الماضي".

وأكمل "الفوز بتلك الطريقة قبل النهائي هو أفضل راحة وأفضل علاج ممكن لقد تمكنا من جعل جميع اللاعبين يشاركون وهذا أمر ضروري بالنسبة لي".

واضاف سكالوني مشيدا بقائد الفرق "في بعض الأحيان يظهر أننا نقول لذلك لأننا أرجنتينيين ولكن ميسي هو الأفضل في التاريخ بدون شك إنه يولد أشياء في زملائه ونحن محظوظين لوجوده معنا"

وواصل"أحاول ألا أكون متحمسا ولكن أنا في مكان أحلام أي أرجنتيني وعندما تمثل بلدك مستحيل ألا تفعل ما يفعله هؤلاء الأشخاص".

وتقام المباراة النهائية لبطولة كأس العالم قطر 2022، مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 18 من ديسمبر، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads