المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"إيجار قديم" يتسبب في بكاء شريف منير على الهواء

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 04:22 م
شريف منير
شريف منير
منة الله نجاح
طباعة

دخل الفنان شريف منير في حالة بكاء، إثر عرض مشهد من مسلسله "إيجار قديم"، تضمن وفاة شخصية "حسين" التي جسدها الفنان صلاح عبد الله، لتذكره بفترة صعبة من حياته.

وأوضح منير، في برنامج، "كلمة أخيرة"، عبر فضائية "أون" مع الإعلامية لميس الحديدي، أنه بكى لتأثره بالمشهد لعدة أسباب، من بينها تذكره لحظات رحيل والديه، إلى جانب الظروف الشخصية الصعبة التي مر بها أثناء تصويره لمشاهدمسلسل "إيجار قديم".  

 

وأشار، إلى أنه تلقى خبر وفاة صديقه الفنان هشام سليم قبل ساعتين من بدء التصوير قائلاً: "ساعتها زاد بكائي لإني تخيلت صلاح عبدلله ممكن يبقى في الموقف ده، وده تعبني أوي".

 

وعن تأثره بمشهد الوفاة، ذكر أن المشهد من الممكن أن يصبح أكثر تأثيراً في حالة بثه بشكل منفصل عن المسلسل، كما أن طريقة الإخراج تتسبب في الدخول في حالة من البكاء قائلاً: "وهنا دور المخرج، اللي عمله طارق رفعت في لحظات بقول الكلام ولحظات وشي مابتكلمش بس الكلام شغال في الخلفية، هو ده إخراج المشهد الرائع".

 

ويذكر أن، مسلسل "إيجار قديم" بطولة شريف منير ويشاركه، صلاح عبدلله، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، حازم سمير، بسمة داوود،حنان سليمان، إلهام وجدي وغيرهم.

 

وتدور أحداث مسلسل "إيجار قديم" حول شخصية "رمزي" الذي يعيش رمزي في شقة إيجار قديم، ولديه عمارة في مصر الجديدة ويكتشف أن صاحب العمارة التي يسكنها يتمكن من الحصول على ترخيص بهدمها ويقوم بطرد جميع السكان، ومن هنا تبدا أحداث المسلسل في التصاعد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads