المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وصفتين من الجزر للحصول على شعر ناعم وصحي

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 02:19 م
فوائد الجزر للشعر
فوائد الجزر للشعر
ياسمين أحمد
طباعة

يحتوي الحزرعلى مجموعة من الفيتامينات التي تساعد على نمو الشعر والتقليل من ظهور الشيب المُبكر، ويمكن استعماله كـ حل سحري وفعال لعلاج التساقط، وجعل مظهره يبدو صحي أكثر ونستعرض خلال الأسطر التالية مجموعة من الوصفات الطبيعية باستعمال الجزء وفقاً لموقع «hopscotch».


وصفات الجزر لشعر صحي


الجزر وزيت الزيتون


الجزر يعزز من نمو الشعر فهو يمنع تساقط الشعر وتقصف الأطراف، ويقضي على قشرة الرأس وجفاف الجلد، كما أنه يحافظ على مستويات الرطوبة في فروة الرأس.


مقادير الوصفة


جزرة

زيت زيتون

برطمان زجاجي


قومي أولاً ببشر الجزرة في البرطمان الزجاجي، وأضيفي القليل من زيت الزيتون حتى الامتلاء، واغلقيه بإحكام وخزنيه في مكان مُظلم لمدة أسبوع، وبعد أن يتحول لونه للبرتقالي ضعي الزيت على فروة رأسك واتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم اغسليه بالشامبو.


الأفوكادو والجزر


مزيج الأفوكادو والجزر يجعل الشعر أكثر نعومة، لاحتوائه على مضادات الأكسدة وعناصر غذائية مفيدة تعمل على إصلاح الشعر التالف، كما أن العسل يعمل على ترطيب وتنعيم الشعر.

 

مقادير الوصفة


حبة أفوكادو

جزر

عسل

زيت زيتون


قومي أولاً بإضافة ملعقتين من العسل وزيت الزيتون إلى ثمرة الأفوكادو المهروسة، ثم دلكي الخليط على شعرك واتركيه لمدة 30 دقيقة، واشطفيه بالماء الفاتر، ويستخدم هذا القناع مرتين في الشهر على الأقل.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads