المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قُتل غدرًا.. شقيقة صحفي "الفجر" تحكي لبوابة المواطن الإخبارية تفاصيل الواقعة

الخميس 22/ديسمبر/2022 - 03:18 م
محمود الجماس ضحية
محمود الجماس ضحية قتيل الغدر
أمل سعداوي
طباعة
تتعالى الصرخات ونياح السيدات في قرية حمور بمركز دمنهور في محافظة البحيرة، ويعم السواد على كافة أنحاء المحافظة حزنًا على فراق ابنها محمود الجماس في العشرينات من عمره، الذي وافته المنية صباح اليوم الخميس بعد إيداعه في الرعاية المركزة لمدة تتجاوز الشهر.

الغدر كان من نصيب «محمود» حيث جاء من أقرب الأقربين له ليلقي حتفه على يد عمه ونجله بسبب عدم حب الأخير له.


تفاصيل الواقعة

تحكي شقيقة محمود لبوابة «المواطن الإخبارية»، تفاصيل واقعة وفاة محمود الجماس الصحفي بقسم التقارير والحوارات بجريدة «الفجر».

وتقص شقيقة محمود الحكاية الحزينة والدموع تتساقط من عينيها والصرخات تتعالى من حولها عن الواقعة قائلة: « في شهر أكتوبر اللي فات وخاصة يوم 31 أكتوبر عمي وابن عمي كلموا أبويا ومحمود أخويا واتفقوا يتقابلوا بره.. خرج أبويا مع أخويا وبالفعل راحوا قابلوهم قاموا لاهيين أبويا وضربوا محمود على رأسه بالشومة جاله نزيف في المخ».

وعلى الفور تم نقل «محمود» إلى المستشفى ليخبرهم الطبيب بأنه يعاني من نزيف في المخ وحالته تزداد سوءًا ويجب إيداعه في الرعاية المركزة.

وانتشرت العديد من الأقاويل التي تُشير إلى أن سبب الخلاف بين «محمود» وعمه ونجله هو الإرث، الأمر الذي نفته شقيقة المجني عليه في حديثها لبوابة «المواطن الإخبارية»: «الخلاف بين محمود أخويا وعمي وابنه مكنش بسبب الورث زي ما بيقولوا هو عمي وابنه مش بيحبوا محمود خالص وحاولوا كتير أنهم يطلعوا عليه سمعة وحشة كتير».

وتؤكد شقيقة المجني عليه في حديثها أن والدها قام بشراء شقة لنجله منذ فترة في أحد أحياء القاهرة وتحديدًا في منطقة عين شمس، نظرًا إلى أن المجنى عليه كان مقبل على الزواج، وحاول عمه أن يسوأ سمعة شقيقها إلا أن أهالي القرية لم تصدق.

السمعة الحسنة

عُرف «محمود» بين أهالي القرية بالسمعة الطيبة والحسنة، حيث أكدوا أنه شاب خلوق ولم يظهر منه أي فعل سئ، بل كان دائمًا محب للخير ويساعد من يحتاجه.

وتؤكد شقيقة المجني عليه، أن عمها سبق وأن هدد والدها بأنه سيحرق قلبه على فلذة كبده: «عمي هدد أبويا كتير وقاله أنه هيحرق قلبه على محمود بس كنا فاكرين أنه كلام بس مش هينفذه»

خبر غير متوقع

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، اتصل الأطباء على أسرة «محمود» ليخبروهم بأن ابنهم توفى وذهبت روحه إلى خالقها ليتلقوا الخبر وكأن جبلًا سقط على رؤوسهم لتدخل العائلة في حالة حزن شديد، وترفع أعلام الحداد، وتنصب سرادقات العزاء، لتُعلن القرية عن خبر وفاة أحد أبنائها.

ودخل والدا «محمود»، في حالة يُرثى لها على وفاة فلذة كبدهم، في مشهد يُفطر القلب.

«استودعتك تعبي وشقايا يارب».. تلك الكلمات قالتها والدة «محمود» بعد معرفة خبر الوفاة لتدخل في حالة حزن شديدة بعد تأكدها بأن فلذة كبدة لن تراه مجددًا.

القبض على المتهمين

وألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة القبض على المتهمين قبل ثلاث أيام لتباشر التحقيقات.

وتطالب أسرة المجني عليه بالقصاص من قاتل أبنهم: «بطالب بحق محمود أخويا عاوزين القصاص في اللي قتله وحرمنا منه».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads