المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنغام تبكي في أول حفل لها بعد أزمتها الصحية الأخيرة

الخميس 22/ديسمبر/2022 - 06:33 م
أنغام
أنغام
منة الله نجاح
طباعة

أحييت الفنانة أنغام أمس الأربعاء بعد أزمتها الصحية الأخيرة حفلها المُؤجل في المملكة العربية السعودية، حيث أُقيم الحفل على مسرح ميدان الرعية ضمن فعاليات الدرعية بالسعودية.


حفل أنغام في السعودية

 

وغنت أنغام باقة من أجمل أغانيها، وعند غنائها الأغنية الخليجية "محد فاضي"، تأثرت أنغام وبدأت في البكاء وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور.

 

وكان الحفل تحت عنوان "بعض ذكرياتي"، وحضره العديد من نجوم الفن منهم، أصالة، نوال الكويتية، داليا مبارك، أميمة أبو طالب، رولان، وغيرهم.


أزمة أنغام الصحية

 

والجدير بالذكر تعرضت انغام لوعكة صحية في الفترة الأخيرة، وخضعت لعملية جراحية واستمرت في المستشفى لبضع أيام، وبعدها استقرت حالتها الصحية، ومؤخرًا طمأنت الجمهور على حالتها.

 

حيث نشرت أنغام عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام" صورة  وكتبت: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، لقد منَ الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب، لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية".

 

وأوضحت: "رأيت خلال محنتي كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي، أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم، أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي".

 

واستكملت: "الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه، حقيقي ألف شكر مش كفاية، أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم ابداً".

 

واختتمت: "زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا، شكراً على مشاعركم الصادقة، أنا حقيقي محظوظة بيكم، كفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads