المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفاة البلوجر السعودية شهد العنزي

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 12:12 م
وفاه البلوجر شهد
وفاه البلوجر شهد العنزي
أية رافت ابوهاشم
طباعة
أعلنت چودي العنزي شقيقة شهد العنزي، خبر وفاة شقيقتها البلوجر شهد بعد صراع مع المرض، عبر موقع "سناب شات" و تفاعل مع التغريدة ما يقرب من ٩ ملايين في المملكة السعودية والعالم العربي.
 
ونشرت چودي. فيديو توضح فيه موعد و مكان صلاة الجنازة الخاصة بشقيقتها شهد و قالت " ان لله و إنا اليه راجعون الله يرحمها و يغفر لها" صلاة الظهر في مسجد الراجحي.

سبب وفاة شهد العنزي

وأوضحت چودي سبب وفاة شقيقتها بإنها كانت تعاني من أزمة صحية أدخلتها في غيبوبة لعدة أيام، بسبب معاناتها من مرض الربو المزمن الذي رافقها منذ الطفولة، والذي سبب في تجمع مياه علي الرئتين مما جعلها تعاني من صعوبة في التنفس، وتسبب في تدهور حالتها، و دخولها العناية المركزة حتي الوفاة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads