المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو يوسف في «قادرون باختلاف»: بفضل السيسي تغيرت نظرة المجتمع لذوي الهمم

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 01:58 م
عمرو يوسف في احتفالية
عمرو يوسف في احتفالية قادرون باختلاف
منة الله نجاح
طباعة

حضر الفنان عمرو يوسف في احتفالية قادرون باختلاف، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، المقامة الآن في مركز المنارة للمؤتمرات، موضحًا أن دعم الرئيس السيسي لذوي الهمم سبب في تغيير نظرة المجتمع لهم.

 

وأضاف عمرو يوسف: «عايز أشكر حضرتك على مجهودك ودعمك لأطفال قادرون باختلاف، حضرتك قدوة لكل الناس، نظرتنا وفهمنا لأولادنا بقا مختلف، ولادنا حسوا بفرق كبير في التعامل معهم في الشارع وفي المجتمع».

 

وخلال الاحتفالية قام بتقديم فقرة مع الإعلامية رحمة حسن، التي أدلت ببعض المواقف والصعوبات التي تتعرضت لها في حياتها، وعلقت: «أنا عندي 26 سنة، ولما أتولدت الدكتور قال لماما بنتك مش هتعيش والمدرسة رفضت دخولها».

 

ورد عليها عمرو يوسف: «ده قطع لسان المدرس ده، ده مافيش مدرسة في مصر متتمناش أنك متكونيش منها، انتي بطلة ومذيعة وإعلامية، هما اللي خسرانين".

 

وشارك في الاحتفالية العديد من النجوم منهم عمرو يوسف، كندة علوش، أحمد سعد، كريم فهمي، هنا الزاهد، محمود حميدة، هاجر أحمد، وغيرهم من النجوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads