المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تنفيذًا لطلب كولر.. الأهلي يُعلن مواجهة بيراميدز في ستاد القاهرة الدولي

الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 06:58 م
الأهلي يواجه بيراميدز
الأهلي يواجه بيراميدز على ستاد القاهرة الدولي
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
أعلن النادي الأهلي في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قبل قليل عن نقل مواجهة منافسه بيراميدز إلى ستاد القاهرة الدولي وليس ملعب الأهلي WE السلام.

ويتواجه الفريقان ضمن إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة رابطة الأندية المصرية المحترفة في السابعة مساء الاثنين بتوقيت القاهرة.

وقال المنشور: "نجحت الجهود التي بذلها مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وبعد التواصل مع كافة الجهات المعنية، تمت الموافقة على نقل مباراة الأهلي وبيراميدز في الأسبوع الحادي عشر من بالدوري والمُقرر إقامتها يوم الاثنين القادم باستاد القاهرة بدلًا من ملعب الأهلي WE السلام".

واختتم: "هذا وتقوم لجنة المباريات بالتواصل والتنسيق حاليًا مع الجهات القائمة على تنظيم المباراة لتيسير عمليات الدخول بالنسبة لجماهير الأهلي واصطحاب أدوات التشجيع التي تم الاتفاق عليها بموافقة الجهات الأمنية".

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق قد طالب إدارة النادي باللعب على ستاد القاهرة الدولي وتغيير ملعب الأهلي WE السلام لأسباب متعددة أهمها جودة أرضية الملعب واتساعه وقدرة الفريق على تقديم أداء جيد عليه وسماحه بتواجد عدد أكبر من الجماهير.

ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 24 نقطة خلف الزمالك المتصدر للجدول بنفس الرصيد النقطي وبفارق أهداف أكثر، فيما يتواجد بيراميدز في المركز الرابع برصيد 20 نقطة فقط من 10 مباريات.

وتشهد مواجهات الأهلي وبيراميدز بالتفوق الطفيف للمارد الأحمر، وإن كانت الأرقام قريبة، وهو ما أنبئت عنه الـ15 مواجهة السابقة بين الفريقين منذ موسم 2015 / 2014. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads