المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفوق كاسح للزمالك أمام بيراميدز قبل المواجهة الخامسة عشر بين الفريقين

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 04:14 م
تاريخ مواجهات الزمالك
تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز
محمد عبد التواب
طباعة
يلتقي فريق الزمالك اليوم بقيادة المدير الفني البرتغالي "جوسفالدو فيريرا" مع فريق بيراميدز في تمام الساعة السابعة مساءً في مواجهة قوية على معلب "ستاد القاهرة الدولي"، وتُعد مباراة اليوم هي مؤجلة من الجولة الثالثة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى فريق الزمالك إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، لعدم اتساع فارق النقاط أكثر بينه وبين النادي الأهلي والذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 15 نقطة وبفارق أربع نقاط عن نادي الزمالك.

ويدخل فريق بيراميدز مباراة اليوم أملاً في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري في النسخة السابقة، حيث يحتل بيراميدز المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 11 نقطة، وبالتساوي مع فريق الزمالك الذي يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف.

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز:

يستضيف ستاد القاهرة القاهرة الدولي اليوم المواجهة الخامسة عشر في تاريخ لقاءات الزمالك وبيراميدز، ويدخل فريق الزمالك مباراة اليوم بتفوق كاسح أمام فريق بيراميدز حيث حقق الفريق الأبيض 9 إنتصارات، مقابل إنتصار واحد لفريق بيراميدز، وأربع تعادلات بين الفريقين. 


والتقى فريق الزمالك مع بيراميدز لأول مرة تحت مسمى الأسيوطي سابقا لأول مرة في موسم 2014 وحقق الزمالك الفوز على فريق الأسيوطي في الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف، وكرر فريق الزمالك الفوز في الدور الثاني ولكن بنتيجة هدفين نظيفين. 


وانتصر فريق الزمالك في بطولة الدوري على فريق الأسيوطي سبورت بنتيجة 1-0، في موسم 2017 وفي الدور الثاني حقق نادي الزمالك فوزه الرابع على فريق الأسيوطي سابقا بنتيجة 2-1، وفي موسم 2018 تحقق أول تعادل بين الفريقين بنتيجة 3-3، بعد تعديل اسم الفريق إلى بيراميدز. 

وفاز فريق بيراميدز في لقاء الدور الثاني بنتيجة 1-0، ليحقق فوزه الوحيد على الزمالك في تاريخ لقاءات الفريقين، وفي نفس الموسم حقق فريق الزمالك فوز كاس على بيراميدز في نهائي كأس مصر بثلاثية نظيفة. 

وحقق الزمالك الفوز على فريق بيراميدز في بطولة الدوري المصري موسم 2019 ذهابا وإيابا بنتيجة 2-0، وفي موسم 2020 سيطرت نتيجة التعادل على مباراتي الدور الأول والثاني بهدف لكل فريق. 

واستمر فريق الزمالك في تحقيق نتائجه الإيجابية أمام بيراميدز، حيث حقق الفريق الأبيض الفوز على بيراميدز في الموسم الماضي ذهابا وإيابا، في الدور الأول فاز الزمالك بنتيجة 3-2، وفي الدور الثاني فاز بنتيجة 2-1.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads