المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حصادالأسبوع ال 27 من الدوري المصري..الزمالك يستعيد الصدراة

الجمعة 05/أبريل/2019 - 11:21 ص
نسمة عمار
طباعة
شهد الأسبوع ال27 من الدوري المصري 2019 مواجهات ساخنة، أعادت ترتيب جدول المسابقة من جديد، كما حسمت نتائج غير متوقعه نتائج لقائاته. 

حصاد الجولة 27 من الدوري المصري.. الزمالك والأهلي يتقمصان دور القط والفأر

 كما شهد الأسبوع ال27 من الدوري المصري ، حفاظ الزمالك على تصدره الترتيب برصيد 57 نقطة، رغم تاجيل مباراته هذا الأسبوع مع الإسماعيلى، وبفارق نقطتين عن الأهلى، و6 نقاط عن بيراميدز، ولا يزال للزمالك والأهلى 3 مؤجلات، وبيراميدز مباراتين. وخلال الأسبوع 27 من الدوري المصري الممتاز أقيمت 8 مواجهات، بعد تأجيل مباراة الزمالك مع الإسماعيلى التى لم يتحدد موعدها.

 وجاءت نتائج الأسبوع 27 من الدوري المصري 2019 كالتالي: -  حسم التعادل الإيجابي نتيجة لقاء المقاولون المصري بهدفين لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت الفريق على استاد الجيش الجمعة الماضية ، نجح وادي دجلة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

 وجاء التعادل الثاني بين النجوم والداخلية بهدف لكل فريق، ليحسم اللقاء الثالث خلال الأسبوع ال27 من الدوري المصري ، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على ستاد بتروسبورت ،  وحسم التعادل السلبي لقاء مصر المقاصة والجونة خلال المواجهة التي جمعت الفريقين بستاد المقاولون ، و حقق طلائع الجيش ضد حرس الحدود نتيجة إيجابية كبيرة بثلاثة أهداف دون رد، بإستاد جهاز الرياضة، الإثنين الماضي. .

 كما حقق بيراميدز الفوز على نظيره بتروحيت بهدفين دون رد، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين بإستاد الجيش بالسويس، كما تفوق انبي علي الإنتاج الحربي بهدف دون رد، خلال المواجهة التي اقيمت على استاد بتروسبورت الثلاثاء الماضي. 

 واختتمت مواجهات الأسبوع ال 27 من الدوري المصري  بمواجهة الاتحاد السكندري والأهلي، وحقق المارد الأحمر الفوز بهدفين دون رد على استاد برج العرب.  

كما خاض الزمالك وسموحة مواجهتهما المؤجلة من الأسبوع 24 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وحقق الفريق الأبيض الفوز بهدف دون رد خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت الأربعاء الماضي، ليستعيد الصدارة من جديد، بعدما خطفها الأحمر 24 ساعة. 

 وشهد الأسبوع ال27 من الدوري المصري مباراة وحيدة مؤجلة وهي: الإسماعيلى مع الزمالك ، كما شهدت المواجهات الثمانية تسجيل 19 هدفا فى 7 مباريات، بمعدل يزيد عن هدفين فى المباراة الواحدة، بواقع 7 لأصحاب الأرض مقابل 12 للضيوف. حيث اشتعل صراع هدافى المسابقة، تصدر أحمد على كامل قائمة هدافى المسابقة برصيد 14 هدفا، يليه الثنائى خالد قمر، ومحمود علاء برصيد 12 هدفا، ثم حسام باولو برصيد 11 هدفا، وسجل أحمد على كامل الهدف رقم 68، وأصبح الهداف التاريخى للمقاولون العرب برصيد 37 هدفا.

اقرأ أيضاً : الزمالك يستعيد صدارة الدوري المصري بهدف فرجاني ساسي
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads