المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لقاء سويدان تعبر عن سعادتها بافتتاح دار مسنين للفنانيين

السبت 31/ديسمبر/2022 - 02:41 م
لقاء سويدان
لقاء سويدان
رنا السيد
طباعة
أعربت الفنانة لقاء سويدان عن سعادتها البالغة بإفتتاح دار رعاية المسنين الذي تم إفتتاحه الثلاثاء الماضي 27 ديسمبر، وهو يعد أول دار لـ رعاية كبار السن من الفنانين.

وقالت لقاء سويدان على هامش حضورها إفتتاح الدار: "حلم كبير بنحلم بيه من زمان جداً، بعد ما شوفنا فنانة من العظماء ليها تاريخ مسرحي وفني كبير مكنتش لاقية مكان تقعد فيه في آخر عمرها وتوفيت، دا حلم كتير من الفنانين".

واستكملت: "حقيقي أنا مبسوطة بالمكان، لو أي حد أحتاج حاجة هيلاقيها، إحساس بالأمان ورعاية طبية، وأشياء كثيرة نستكملها في الخطوات القادمة".

وتابعت: "أشكر أستاذتي على رأسهم الفنان الراحل هشام سليم، الدكتور أشرف عبد الصبور، أيمن عزب، الدكتور أشرف ذكي اللي مش بيتأخر عن حد وكل اللي تعبوا في إفتتاح الدار، وأيضاً أشكر سمو الشيخ سلطان القاسمي".

وردت على سؤالها هل هناك شروط معينة للإلتحاق بدار المسنين؟.. قائلة: "دكتور أشرف الوحيد الـ يقدر يجاوب على هذا السؤال"، مؤكدة أنه لن يضع شروط لأي شيء يمنع أي شخص يحتاج إلى هذا الدار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads