المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد رمضان: «ندمان إني تسببت في شئ قاسي للطيار أشرف أبو اليسر»

الأحد 01/يناير/2023 - 08:30 م
محمد رمضان
محمد رمضان
منة الله نجاح
طباعة

تحدث الفنان محمد رمضان عن الأزمة التي تعرض لها الراحل الطيار أشرف أبو اليسر، بسبب التقاطه صورة داخل الطائرة، موضحًا للجمهور حزنه على ما حدث.

 

وقال محمد رمضان، في «برنامج "معكم»، للإعلامية منى الشاذلي عبر  قناة "سي بس سي": «أنا زعلان من إني تسببت في شيء قاسي عليه ووقفه عن العمل مدى الحياة، وعرفت بعد كده إن اللي عملته داخل الكابينة كان غلط وممنوع قانونيًا، وحاولت أن أقدم حلول كتيرة ولكن كلها فشلت».

 

كما كشف عن الملابس الغربية التي يظهر بها في كل حفلة قائلًا: «اللبس الغريب ده في الحفلات بيبقى جزء من الشو والبهرجة الزيادة، ولكن في الحياة العادية لبسي بسيط جدًا وشبه كل الشباب».

 

وأضاف: «معايا فريق بيختار لبسي حسب كل إيفينت بروحه يعني لو حدث ليه علاقة بافريقيا بختار ستايلست إفريقي، ولو مثلًا عندي حفلة في المغرب بختار ستايلست مغربي عشان يختارلي لبس مغربي ويكون قريب من البلد، وعشان الجمهور ميحسش بأي فجوة أو حاجة مختلفة».

 

أعمال محمد رمضان القادمة


ويذكر أن محمد رمضان يستعد لتقديم مسلسله الجديد «العمدة»، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين منهم، مي كساب، إيمان العاصي، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف محمد سامي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads