المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التفوق أحمر.. تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري

الإثنين 02/يناير/2023 - 11:41 ص
الأهلي يواجه بيراميدز
الأهلي يواجه بيراميدز في لقاء تصحيح المسار
زينب عبد الله
طباعة
يستضيف ستاد "القاهرة الدولي" المباراة النارية، التي ستجمع بين الأهلي بقيادة مدربه "مارسيل كولر" ضد بيراميدز بقيادة اليوناني "تاكيس جونياس" ، المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الأسبوع الـ11، من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ويدخل المارد الأحمر المباراة طامحًا في الرجوع للانتصارات مرة أخرى، وحصد الثلاث نقاط، بعد ما وقع في فخ التعادل في 3 مباريات متتالية. 

وفقد الشياطين الحُمر المركز الأول، بعد التعادل الأخير أمام سيراميكا كليوباترا بهدف لكل منهما، حيث احتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، خلف المتصدر الزمالك، متساويًا معه في نقاط، ولكن يتفوق الفارس الأبيض بعدد الأهداف.

ويملك الفريق الأحمر 24 نقطة، حصل عليها بعد ما لعب 10 مباريات، فاز في 7 منهم، وتعادل في 3 مباريات، ولم يتلقى الهزيمة حتى الآن، كما سجل لاعبو الأهلي 17 هدف، واستقبلت شباكهم 5 أهداف.

على الجانب الآخر يسعى بيراميدز في الانتصار، ليخطو خطوة أخرى نحو الصدارة، والذي يفصل بينها 4 نقاط فقط، حيث يقع فريق بيراميدز في المركز الرابع، برصيد 20 نقطة، حصل عليها بعدما لعب 10 مباريات، فاز في 6 مباريات، وتعادل في مباراتين، وتلقى الهزيمة في لقائين.

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز في الدوري:

التقى الفريقان من قبل في الدوري 12 مرة، حقق المارد الأحمر الفوز في 5 مباريات، كما استطاع بيراميدز الانتصار في 3 مباريات، وحل التعادل ضيفًا في 4 مواجهات بينهم.

وقد فاز بيراميدز في آخر مباراة جمعت بين الفريقين، الموسم الماضي بهدفين دون رد. 

القنوات الناقلة:-

يتم بث المباراة عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الحاصلة على حق بث البطولات المحلية ومباريات كأس مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads