المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس النصر السعودي: تحديد قيمة الصفقة تم بناءً على كون رونالدو أفضل لاعب في العالم

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 07:30 م
رونالدو لاعب النصر
رونالدو لاعب النصر السعودي
معتز محمد
طباعة



تحدث رئيس مجلس إدارة فريق النصر السعودي خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد منذ قليل من أجل تقديم كريستيانو رونالدو بالقميص الأصفر، أن رونالدو يتقاضى الراتب الأغلي في العالم وهذا يتماشي مع طبيعية اللاعب فهو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم وكان لابد أن يتامشي هذا مع راتبه 

وأكد أن رونالدو قد وقع مع فريق النصر لمدة عامين ونصف بداية من يناير الحالي حتي عام 2025، بعدما فسخ تعاقده مع فريق مانشستر يونايتد وأن مرحلة التفاوض لم تستغرق وقت كبير كما تداول، وأشار أنه. لا يمكن عرض تفاصيل الصفقة وهذا أمر طبيعي ولكن ما ظهر في وسائل الإعلام مخالف للحقيقة وهذا أمر طبيعي .

وعن وجود تمويل ودعم لإدارة فريق النصر من أجل إتمام التعاقد مع أسطورة البرتغال، لم يحدث ذلك فوجود نجم بحجم وقدر أسطورة البرتغال كان كافيًا لوجود رعاة تجاريين للصفقة وفريق النصر السعودي، مشيرًا إلى الأرقام والمكاسب التي تحققت من خلال بيع التيشرت الذي يحمل رقم 7 فهذا لم يحدث داخل المملكة من قبل فنحن نعرف حجم الصفقة وكيفية إدارتها على المستوي الإقتصادي.

وأضاف مسلي آل معمر أن وجود كريستيانو مع فريق النصر السعودي أكبر مت مكانته كلاعب في صفوف الفرق فهو ملهم للكرة العربية والسعودية، وسيعمل على تقديم الدعم الكامل للأكاديميات الخاصة بالفريق خلال الفترة المقبلة فهو القدوة والمثل الأعلى للناشئين في الأكاديمية والملاعب العربية، وسنعلن عن العديد من البرامج خاصة له خلال الفترة القادمة.


واختتم حديثه قائلًا:" أن رونالدو سيتعامل كبقية اللاعبين في صفوف فريق النصر وهذا بناء على طلب شخصي من اللاعب، قيمة العقد منحت على أساس قيمة وقدر رونالدو ولكن الأمور الخاصة بالمكافات وتطبيق الوائح والنظام المعمول في النادي فهذا سيخضع له صاحب الـ37 عام كبقية زملائه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads