المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

watch it تبدأ عرض فيلم "الباب الأخضر".. آخر أعمال أسامة أنور عكاشة

الأربعاء 04/يناير/2023 - 02:03 م
فيلم الباب الأخضر
فيلم الباب الأخضر
منة الله نجاح
طباعة

بدأت منصة "watch it" في عرض فيلم "الباب الأخضر" بطولة إياد نصار، ويعتبر الفيلم من آخر أعمال الراحل أسامة أنور عكاشة، الذي أمتعنا بكتباته على مدار سنوات طويلة.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي خلال فترة التسعينات حول تخلي البشر عن أخلاقهم ومبادئهم، بالإضافة إلى مناقشة أهمية الهوية الوطنية وتدخل مجموعة من الناس للتحكم في مشاعر الإنسان وهويته، وتقع سهر الصايغ إحدى ضحايا هذه التجربة وتتصاعد الأحداث.

 

ويضم فيلم "الباب الأخضر" نخبة من نجوم الفن منهم، إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوي، محمود عبد المغني، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، عابد عناني، حنان سليمان، رشدي الشامي، إسلام حافظ، وغيرهم، والعمل من إخراج رؤوف عبد العزيز، وقصة وسيناريو وحوار أسامة أنور عكاشة.


إياد نصار وفيلم "المطاريد"


ويستعد إياد نصار لعرض فيلم "المطاريد"، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم، أحمد حاتم، تارا عماد، محمود الليثي، محمود حافظ، محمد البزاوي، مصطفى غريب ، وغيرهم.

 

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول عودة صلاح من أمريكا بعد وفاة والده لاستلام ميراثه، ويسعى لبيع الأملاك التي تتضمن نادي كرة قدم، فيمر بالعديد من المواقف الغير متوقعة، والعمل من إخراج ياسر سامي، وتأليف صلاح الجهيني.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads