المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نيللي: بحب دنيا سمير غانم وأرشحها لتقديم فوازير لأنها موهوبة

الأربعاء 04/يناير/2023 - 04:53 م
نيللي
نيللي
منة الله نجاح
طباعة

أعربت الفنانة نيللي ، عن سعادتها باحتفال برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا»، بذكرى ميلادها، لافتةً إلى حبها الشديد للفنانة دنيا سمير غانم، وقدرتها على تقديم فوازير نظراً لموهوبتها.

 

وقالت الفنانة نيللي، عبر مداخلة هاتفية في برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، مع الإعلاميتان منى عبد الغني وإيمان عز الدين، على قناة «سي بي سي»: «أنا بأشكركم جدًا وبحبكم قوي على أنكم افتكرتوني، أنا بشوفكم كل يوم».


وأشارت نيللي، إلى أكثر الأعمال التي تحبها قائلة، «أنا دايمًا فاكرة فيلم العذاب امرأة، لأني أنا وقتها اللي صممت أختار الدور اللي قدمته، وقتها كان في دورين وقررت أختار دور السيدة الشريرة ورفضت تقديم الدور اللي له مساحة أكبر وعملت شخصية الست اللى مش طيبة».

 

ووجهت، نصيحة للسيدات قائلة: «بقول لكل الستات لازم نسامح، التسامح بيحقق رضا النفس، والرضا هيخلق السعادة، واننا منبصش للحاجات الوحشة ونبص للحاجات الحلوة عشان نكون سعداء في حياتنا».

 

وعبرت نيللي، عن رأيها في الممثلين والممثلات من الجيل الجديد، معلقة: «أنا بحب الجديد دايمًا، لأنه حاجة بتدي أمل في الحياة، وبحب دنيا سمير غانم جدًا، وهى تقدر تقدم الفوازير لأنها موهوبة».

 

وردًا على سؤال ما الدور الذي تحلم بتقديمه قالت: «يا بخت من زار وخفف، والله أنا عملت كل حاجة واستمتعت كثيرًا بأدواري اللي قدمتها، أنا بحب الشخصية الفرعونية وكنت أحب أقدمها عشان رقبتي طويلة زي رقبتها، وأنا بحب نفرتيتي وحاطه صورتها عندي».

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads