المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ندى عفيفي وتامر فرج يكشفان تفاصيل خلافهما مع لوسي

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 05:00 م
تامر فرج
تامر فرج
تقى ياسر شديد
طباعة

شهدت أزمة مسرحية "الحفيد"، أحداث جديدة، بعد تأكيدات الفنانين والفنانات، الذين شاركوا بها ومنهم الفنان تامر فرج، والفنانة ندا عفيفي، بتعدي بطلة العرض الفنانة لوسي، بالضرب والإهانات، على البعض منهم.

أزمة ندى عفيفي من لوسي

نشرت ندى عفيفي في منشور عبر حسابها على "فيسبوك"، أن هناك أمورا عديدة لم يتحدثوا عنه، احتراما للعرض وسمعته، ولكنها لن تخجل من الحديث عما قامت، به الفنانة لوسي في حقها.

 ووضجت أن لوسي قامت بضربها، وتركها أمام الجمهور، وبعدها غادرت خشبة المسرح، لكن الفنانة الشابة أحترمت الجمهور المتواجد وقررت استكمال العرض، وبعد الإنتهاء دخلت في نوبة إنهيار بسبب ما حدث.

أزمة تامر فرج مع لوسي

وفي سياق ذاته نشر الفنان تامر فرج المشارك، أيضا في العرض حديث زميلته وأكد تضامنه، والوقوف بجانبها وبسبب غموض الأحداث وأسباب، تعدي لوسي على الفتاة سئله أحد الجمهور، عن السبب قائلا: "لوسي نسيت الحوار فالبنت لحقتها زي ما بنعمل في العادي.. راحت ضرباها وقالتلها ما تدخليش على كلامي".

قامت بطلة العرض بتقديم شكوى ضد فريق العمل، أحالتها الشئون القانونية إلى النيابة الإدارية، كما تقدم مجموعة من الفنانين المشاركين بالعرض بشكوى مماثلة ضدها.

مسرحية حفيد

يذكر أن مسرحية "الحفيد"، هي من تأليف الأديب عبد الحميد جودة السحار، إعداد وإخراج يوسف المنصور، وبطولة لوسي، علاء قوقة، عابد عناني، نشوى علي، زينب العبد، محمد يوركا، عبد الباري سعد، رنا خطاب وشريهان الشاذلي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads