المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصدر لـ المواطن: بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر جاهزان لمباراة الزمالك

الأربعاء 18/يناير/2023 - 03:53 م
طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر
يارا صلاح
طباعة
يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك يوم السبت المقبل في بطولة الدوري الممتاز ضمن مواجهات الجولة ال14 من الدوري، وصرح مصدر خاص ل"بوابة المواطن" عن جاهزية بيرسي تاو ومحمد طاهر لمباراة الزمالك.

ويسعى النادي الأهلي بالفوز في مباراة القمة للحفاظ على تصدره لترتيب الدوري الممتاز والعودة إلى الانتصارات مرة أخرى بعد التعادلات السابقة التي لحقت به، ولزيادة الفارق بينه وبين الزمالك.

ويعاني الأهلي من العديد من الغيابات قبل مباراة القمة المقرر لها يوم السبت المقبل، حيث يغيب عن المارد الأحمر كلاً من: محمود متولي لتراكم الإنذارات و أكرم توفيق وكريم فؤاد لإصابتهم بالصليبي.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك قبل مباراة القمة

وتواجه النادي الأهلي مع الزمالك في 124 مباراة خلال بطولة الدوري الممتاز، وتمكن المارد الأحمر من تحقيق الانتصار في 47 مباراة مقابل 27 لنادي الزمالك، وتعادل الفريقان في 50 مباراة.

والجدير بالذكر إن النادي الأهلي يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة، بينما يأتي نادي الزمالك في المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads