المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزيات عن أزمة محامين مطروح لـ بوابة المواطن: البلد مش ناقصة مشاكل

الإثنين 23/يناير/2023 - 05:00 م
المحامي منتصر الزيات
المحامي منتصر الزيات
ياسمين أحمد
طباعة

حل المحامي منتصر الزيات ضيفا، خلال مداخلة أجراها مع بوابة المواطن الإخبارية، بحضور مجموعة من المحامين، وهم حامد محمود، هاني الدردير، حنان البابلي.

أزمة محامين مطروح

 وتناول الزيات أبرز الملفات المتعلقة بالمحاماة، وتطرق خلال حديثه للملفات المطروحة على الساحة، ومن بينها أزمة محامين مطروح، قائلا:«عايز ألقي الضوء على أزمة محامين مطروح، فالبلد مش ناقصة مشاكل».


مستجدات أزمة محامين مطروح

جدير بالذكر قررت محكمة مطروح إخلاء سبيل محامين مطروح وحجز الدعوى لجلسة 5 فبراير المقبل للنطق بالحكم.

ورفعت جلسة الاستئناف على الحكم الصادر ضد محاميّ مطروح بـ الحبس عامين، وذلك بعد اتهامهم في قضية التعدي على موظفي المحكمة للاستراحة.

وترافع عن محامي مطروح عبدالحليم علام، نقيب المحامين، والذي أكد عدة طلبات منها أن الواقعة عبارة عن مشادة كلامية، وطلب تعديل القيد والوصف بالقضية، ثم ترافع وائل رشدي أحد المحامين المحبوسين والمتهمين بالقضية ووصف للمحكمة تفاصيل الواقعة.

الدفاع في قضية المحامين

وجدير بالذكر قام العديد من المحامين، بالتجمع من كافة المحافظات أمام مقر مجمع محاكم مرسى مطروح، وذلك قبل بدء جلسة الاستئناف، وتواجد عبدالحليم علام، نقيب محامي مصر ورئيس اتحاد المحامين العرب، إذ ترأس لجنة الدفاع في قضية المحامين.

لجنة الدفاع كانت مشكلة، من قبل نقيب المحامين، وأعضاء مجلس النقابة العامة، ونقباء النقابات الفرعية  ومجالسهم، بجانب عدد من المحامين من جميع النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية.

أكد المحامي هيثم جلاب، أمين صندوق نقابة محامين حلوان، أن الحكم الصادر بحق الـ6 محامين بتهمة التعدي على موظفي محكمة مرسى مطروح، لا يتناسب مع ضئالة الفعل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads