المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مران الزمالك اليوم.. أسامة نبيه يوجه رسائل تحفيزية للاعبين قبل مواجهة فيوتشر

الجمعة 27/يناير/2023 - 03:43 م
أسامة نبيه يوجه رسائل
أسامة نبيه يوجه رسائل تحفيزية في مران الزمالك
يارا صلاح
طباعة
حرص أسامة نبيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسائل تحفيزية للاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية ومران فريق نادي الزمالك التي ستقام اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعداداً لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري.

وطالب أسامة نبيه خلال رسائل تحفيزية للاعبين بمواصلة العمل بكل قوة والتركيز فقط خلال التدريبات من أجل تخطي هذه المرحلة والعودة مرة أخرى للطريق الصحيح والانتصارات.

أسامة نبيه يؤكد للاعبين أن المسئولية كبيرة

وأكد أسامة نبيه خلال رسائل تحفيزية للاعبين أن المسؤولية على عاتقهم كبيرة وهم لاعبين كبار ولديهم الخبرات لتخطي أي عقبات، وشدد على ضرورة الفوز وحصد الثلاث نقاط في مواجهة فيوتشر المقبلة.

وحرص المدير الفني خلال الجلسة على توجيه بعض التعليمات الفنية للاعبين في إطار البرنامج التدريبي الموضوع استعداداً للقاء المقبل، ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

ويحتل نادي الزمالك المركز الخامس في جدول الدوري المصري برصيد 26 نقطة، بفارق 11 نقطة عن النادي الأهلي المتصدر.

والجدير بالذكر إن نادي الزمالك قد وجه الشكر للمدير الفني جوسفالدو فيريرا عقب الهزيمة من مباراة غزل المحلة الماضية بنتيجة (2-1)، ليتسلم أسامة نبيه مهمة المدير الفني للفريق الأبيض، وذلك بقرار رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، حيث أعلن استمرار أسامة نبيه لقيادة الفريق طوال نهاية الموسم الحالي 2023.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads