المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صفقة في الـ+90.. الأهلي يخطف أحمد القندوسي من الزمالك في اللحظات القاتلة

السبت 28/يناير/2023 - 06:02 م
أحمد قندوسي لاعب
أحمد قندوسي لاعب الأهلي الجديد
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
اقترب أحمد القندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري من الانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في صفقة قوية تدعم خط وسط هجوم الفريق.

ويشارك النادي الأهلي في منافسات النسخة رقم 19 من بطولة كأس العالم للأندية والتي تستضيفها المغرب خلال الفترة من 1 وحتى 11 فبراير المُقبل على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة وملعب مولاي الأمير عبد الله بمدينة الرباط.

وطبقًا لمواقع صحفية جزائرية، أنهى النادي الأهلي ممثلًا في أمير توفيق مدير التعاقدات صفقة انتقال أحمد القندوسي للقلعة الحمراء بقيمة إجمالية تقترب من المليون دولار لمدة أربع مواسم ونصف مع نسبة 15 % من إعادة البيع.

وسيلتحق لاعب وفاق سطيف السابق والأهلي الجديد ببعثة الفريق المشاركة في مونديال الأندية تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

ويتواجد أحمد القندوسي حاليًا ضمن قائمة منتخب بلاده المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين، والتي وصل فيها محاربو الصحراء للدور نصف النهائي.

وواصل المارد الأحمر تفوقه في ملعب الصفقات على حساب غريمه التقليدي ومنافسه الأزلي الزمالك، بعدما اقتنص صفقة الجزائري في اللحظات الأخيرة، بعد إنهاء مسئولي القلعة البيضاء كل شيء مع مسئولو النادي الجزائري.

إلا أن رغبة اللاعب كانت الانضمام لصفوف الأهلي البطل التاريخي لدوري أبطال إفريقيا والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، وهو ما أعطى الأهلي التفوق والأفضلية في اللحظات الحاسمة والقاتلة.

وكان النادي الأهلي قد استطاع خطف صفقة مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري السابق بنفس الطريقة، بعدما أنهى مسئولو الزمالك كل شيء مع مسئولي النادي السكندري، إلا أن رغبة اللاعب حسمت كل شيء.

ويُعد أحمد القندوسي صاحب الثلاثة والعشرون عامًا "من مواليد 1999" واحدًا من أهم وأقوى لاعبي خط الوسط في الدوري الجزائري وناديه وفاق سطيف.

ويستطيع اللاعب اللعب في أربع مراكز هي لاعب خط الوسط المدافع ولاعب خط الوسط المهاجم، ولاعب الطرف الأيمن ولاعب الطرف الأيسر.

وبدأ أحمد القندوسي لاعب الأهلي الجديد مشواره مع ناديه موسم 2019 / 2018، لعب خلال تلك الفترة 107 مباريات في مختلف البطولات، سجل 22 هدفًا وصنع 19 هدفًا آخر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads