المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 صور لا تنسي في تاريخ كرة القدم المصرية

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 11:43 م
أحمد البرديني
طباعة

هناك صور و لحظات لا تنسي في تاريخ كرة القدم أو الساحرة المستديرة بالرغم من مرور الأيام والسنين لكنها تظل خالدة في الأذهان ويتذكرها الناس دوما مع كل حدث مشابه أو في الذكري السنوية للحدث نفسه.

 

وتستعرض "بوابة المواطن" 3 صور لا تنسي في كرة القدم المصرية.

هدف عماد متعب في الجزائر

 

إحدي اللحظات التي يتذكرها الجميع حينما كان عشرات الآلاف من المشجعين المصريين يستعدون لمغادرة الاستاد، حُزنًا على ضياع فرصة التأهل إلى مونديال 2010، كان مهاجم المنتخب عماد متعب يتراجع خطوتين، ويرتقي، ليسجل برأسه هدفًا لن ينساه التاريخ.

هدف متعب في الجزائر
هدف متعب في الجزائر

حسن شحاتة وميدو

 

هي احدي الصور السلبية التي لا تنسي عندما قام حسن شحاته مدرب منتخب مصر باجراء تبديل في منتصف الشوط الثاني بالدفع بعمرو زكي بدلا من أحمد حسام ميدو واعترض ميدو على استبداله ودخل في مشاجرة عنيفة مع حسن شحاتة، وقام حسام حسن بالفض بينهما.

 

وفور نزول زكي بدقيقة واحدة قام بتسجيل هدف الفوز القاتل لمنتخب مصر ليمنحه الفوز 2-1 والتأهل للمباراة النهائية للبطولة والتي توج بها الفراعنة.

ميدو وحسن شحاتة
ميدو وحسن شحاتة

شحاتة والخطيب

 

في أحدي لقاءات القمة التي جمعت بين الأهلي الزمالك، كانت الجماهير تملئ المدرجات كما هي العادة، في مباريات الفريقين علي مدار تاريخهما.

 

وعقب نزول لاعبي إلى ارض الملعب وقبل بدء المباراة، بدأت الجماهير في سب حسن شحاتة قائد نادي الزمالك في ذلك التوقيت بألفاظ غير لائقة

 

ليذهب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي إلى حسن شحاتة ويأخذه من يده، ويتجه إلى جمهور الأهلي، وقاموا بتحيته وقامت الجماهير بتحيتهم، ثم ذهبوا إلى جماهير الزمالك وفعلوا نفس الشئ، وهنا انتهى الأمر.

شحاتة والخطيب
شحاتة والخطيب
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads