المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريهام سعيد: أنا تخنت بعد الطلاق من الاكتئاب

الأحد 29/يناير/2023 - 05:06 م
ريهام سعيد
ريهام سعيد
أروى سيد
طباعة
شاركت الإعلامية ريهام سعيد، جمهورها على الهواء بصور من مراحل حياتها، المختلفة من خلال برنامجها "صبابا الشمس، المذاع عبر قنا الشمس الفضائية، وعلقت أن كل الفنانين عاملين عمليات تجميل.

ريهام سعيد تعلق على صورها

علقت ريهام سعيد على كل صورة في مراحل حياتها قائلة:"مكنتش تخينة ومافيش أي عمليات تجميل، وأول شهر في الزواج كنت نحيفة، وبعد أول طفل كنت نحيفة، حتى تم الطلاق تخنت من الإكتئاب".

ووضحت ريهام سعيد في بداية كلامها، عن خضوعها لعملية، من أجل إصلاح الحاجز الأنفي، حيث ولدت بإعوجاج في الحاجز الأنفي جعلها تتنفس بصعوبة.

ريهام سعيد تشارك جمهورها فيديو من صبايا

شاركت فيديو مع الجمهور لأول حلقة من برنامجها "صبايا" معلقة: "دي أول حلقة لصبايا من 25 سنة، الناس لما بتشوف صورتي وقتها، وصورتي دلوقتي بتقول عملت عمليات تجميل، لكني وقتها كنت مهلهلة نفسيًا، كنت بنصح الناس وأنا أكثر من يحتاج النصيحة".

وكررت الإعلامية:"أنا ماعملتش عمليات تجميل، ماكنتش وحشه وبقيت حلوة، أو ماكنتش شكلي كده وبقيت كده، أنا التخن شوهني، أنا كنت وصلت لأكثر من 90 كيلو وأصبحت 60 كيلو، وعندما تخلصت من السمنة رجعت كما كنت".

مسلسل القاهرة 2000

وأضافت:"أنا مرة في صوت القاهرة غيروني، دخلت مسلسل القاهرة 2000، وعملت حلقة واحده والمخرج غيرني وجاب واحده غيري، كنت سامعاه وهو بيقول شكلها وحش على الكاميرا، ودي من أسوأ أيام حياتي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads