المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كهربا يقود هجوم الأهلي أمام سياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية

السبت 04/فبراير/2023 - 05:16 م
تشكيل الأهلي أمام
تشكيل الأهلي أمام سياتل ساوندرز
محمد عبد العزيز عامر
طباعة

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشيكلة فريقه الرسمية لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي في لقاء الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية والتي تستضيفها المغرب خلال الفترة من 1 وحتى 11 فبراير الجاري.

 

وتنطلق مباراة اليوم في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن إطار منافسات النسخة التاسعة عشر من مونديال الأندية على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

 

ويخوض الأهلي مشاركته الثامنة تاريخيًا والثالثة على التوالي، بحثًا عن ميدالية رابعة وجديدة، حيث يُعد المارد الأحمر الأكثر عربيًا وإفريقيًا حصدًا للميداليات بواقع ثلاث برونزيات أعوام 2006 و2020 و2021.

 

وكان الأهلي قد حقق انتصارًا تاريخيًا على منافسه أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بثلاثة أهداف دون مقابل في افتتاحية مونديال الأندية بأهداف حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسي تاو.

 

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة سياتل ساوندرز كالتالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 

خط الدفاع: محمد هاني - محمود متولي - محمد عبد المنعم - علي معلول.

 

خط الوسط: حمدي فتحي - آليو ديانج - عمرو السولية.

 

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر - محمود كهربا - بيرسي تاو.


ويتأهل الفائز من مباراة اليوم لمواجهة ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا في التاسعة مساء الأربعاء 8 فبراير على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط في لقاء الدور نصف النهائي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads