المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفيلم تحول لواقع.. علا غانم تعيش أحداث "محامي خلع"

الأربعاء 08/فبراير/2023 - 12:10 م
علا غانم
علا غانم
أروى سيد
طباعة
تصدرت الفنانة علا غانم، مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير، بعد رفعها قضية خلع على زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، وهو الزوج الثالث لها.

استغاثة الفنانة علا غانم

نشرت الفنانة علا غانم استغاثة عبر حسابها الشخصي، بموقع التواصل الإجتماعي «انستجرام»، معلقة: "استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمجلس القومي للمرأة، الدكتورة مايا مرسي.. أنا الفنانة علا غانم، أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي، وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل، أغيثوني".

تعاطف الفنانين مع علا غانم

وجاءت التعليقات على المنشور من قبل الفنانين والجمهور كالتالي، حيث علقت الفنانة وفاء عامر قائلة: "حبيبتي يا علا خير يارب"، وعلقت أمل توفيق قائلة: "تم إرسال على الخاص أرجو التواصل"، وغيرهم من التعليقات التي تظهر مدي خوفهم وقلقهم.

فيلم محامي خلع

كانت الفنانة علا غانم، قد شاركت في فيلم "محامي خلع" والذي يتشابه السياق الدرامي، مع الأحداث التي تعيشها الآن، والذي تدور أحداثه حول سيدة أعمال تطلب الخلع من زوجها بعد ثلاثة شهور، من الزواج لأنه يشخر أثناء نومه، ويتولى محامي تحت التمرين قضيتها مع زميلته المحامية، ولأن مبرر السيدة غير مقنع، تبدأ الاعيب المحامي للبحث عن سبب وجيه للحصول على حكم الطلاق لموكلته، لتبدأ سلسلة من الأحداث الكوميدية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads