المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل القبض على البلوجر «لوشا» في كمين بشبرا

الخميس 09/فبراير/2023 - 08:15 م
القبض على البلوجر
القبض على البلوجر لوشا
زينب الخضري
طباعة
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، في الفترة الأخيرة، فيديوهات لشاب يسمى محمد عبد الحميد الشهير بـ«لوشا»، والذي تم القبض عليه في كمين بمنطقة شبرا، من أجل تنفيذ حكم صادر ضده بـ10 سنوات بالسجن بتهمة الخطف.

من هو لوشا 

اشتهر البلوجر محمد عبد الحميد بـ"لوشا"، وقدم فيديوهات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص على «التيك توك»، بعضها كانت بمفرده، وبعضها الآخر بصحبة أشخاص مرافقين له.

وظهر لوشا، في فيديوهاته وهو يتكلم بطريقة غريبة حتى اشتهر بها، ما أثار جدلاً بين مؤيد ومعارض لطريقته في الكلام، واصفين إياها بـ«البلطجة».

حكاية لوشا

يعيش لوشا في منطقة السيدة زينب بالقاهرة، والذي ظهر أن هناك بعض الأطفال المتابعين له يقلدونه في طريقة الكلام، وطريقة ارتدائه للملابس.

يقدم البلوجر محمد عبد الحميد، فيديوهاته بهاشتاج، الثبات على المبدأ، مع بعض أصدقائه الذي اشتهر في الآونة الأخيرة. 

رأي الناس في لوشا 

ذهب بعض الأشخاص إلى أن فيديوهاته للترفيه، وهم المؤيدين له، وبعضهم حاول تقليده في الحركات التي يقدمها أو شكل شعره الغريب في الفيديوهات.

في حين نصحه عدد آخر من المتابعين، خلال تعليقاتهم له بالكف عن نشر البلطجة، والفساد، والأفضل تغيير طريقته التي يظهر بيها، وأن يحاول تقديم محتوى هادف ليستفيد منه الناس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads