المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل القبض على البلوجر «لوشا» في كمين بشبرا

الخميس 09/فبراير/2023 - 08:15 م
القبض على البلوجر
القبض على البلوجر لوشا
زينب الخضري
طباعة
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، في الفترة الأخيرة، فيديوهات لشاب يسمى محمد عبد الحميد الشهير بـ«لوشا»، والذي تم القبض عليه في كمين بمنطقة شبرا، من أجل تنفيذ حكم صادر ضده بـ10 سنوات بالسجن بتهمة الخطف.

من هو لوشا 

اشتهر البلوجر محمد عبد الحميد بـ"لوشا"، وقدم فيديوهات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص على «التيك توك»، بعضها كانت بمفرده، وبعضها الآخر بصحبة أشخاص مرافقين له.

وظهر لوشا، في فيديوهاته وهو يتكلم بطريقة غريبة حتى اشتهر بها، ما أثار جدلاً بين مؤيد ومعارض لطريقته في الكلام، واصفين إياها بـ«البلطجة».

حكاية لوشا

يعيش لوشا في منطقة السيدة زينب بالقاهرة، والذي ظهر أن هناك بعض الأطفال المتابعين له يقلدونه في طريقة الكلام، وطريقة ارتدائه للملابس.

يقدم البلوجر محمد عبد الحميد، فيديوهاته بهاشتاج، الثبات على المبدأ، مع بعض أصدقائه الذي اشتهر في الآونة الأخيرة. 

رأي الناس في لوشا 

ذهب بعض الأشخاص إلى أن فيديوهاته للترفيه، وهم المؤيدين له، وبعضهم حاول تقليده في الحركات التي يقدمها أو شكل شعره الغريب في الفيديوهات.

في حين نصحه عدد آخر من المتابعين، خلال تعليقاتهم له بالكف عن نشر البلطجة، والفساد، والأفضل تغيير طريقته التي يظهر بيها، وأن يحاول تقديم محتوى هادف ليستفيد منه الناس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads