المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«أنا رجعت الحمدلله».. إسعاد يونس تُطمئن جمهورها على حالتها الصحية

الجمعة 10/فبراير/2023 - 02:46 ص
إسعاد يونس
إسعاد يونس
سمر عبد المحسن
طباعة
طمأنت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس جمهورها، على حالتها الصحية، بعد إجراءها لعميلة جراحية عاجلة، الفترة الماضية بمستشفي دار الفؤاد بـ أكتوبر.

ونشرت إسعاد يونس عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"قائلة: "أنا رجعت الحمد لله، كانت محنة وربنا قدرني أعديها، شكراً لسؤالكم ودعواتكم، اللي ساعدتني وأسعدتني جداً طول الفترة اللي فاتت".

إسعاد يونس تجري عملية جراحية

وكانت الفنانة إسعاد يونس، قد أجرت مؤخراً عملية تغييرالمفصل بالجانب الأيمن من منطقه الحوض، بعد سقوطها من على درج سلم منزلها، ما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر، وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان، وتم إجراء جراحة عاجلة.

إسعاد يونس ضيفة شرف في «كامل العدد»

وفي سياق منفصل تشارك الفنانة إسعاد يونس في مسلسل" كامل العدد "كضيفة شرف الذي في الموسم الرمضاني القادم 2023، وهو من بطولة الفنانة دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي وعدد من النجوم وهو من تأليف يسر طاهر، ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي. 

آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس

شاركت الفنانة إسعاد يونس في مسلسلي"الاختيار والعائدون" كضيفة شرف الذين عرضا في المارثون الرمضاني الماضي 2022 وحققا نجاحاً هائلاً.

برنامج صاحبة السعادة في موسمه الجديد 

قدمت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، موسم جديد من برنامجها «صاحبة السعادة»، وافتتحت حلقتها مع النجم محمد حماقي، في بداية رأس السنة الميلادية2023، بمناسبة مرور 20 سنة على فنه الذي حقق نجاح كبير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads